أخبار عاجلة
إمام عاشور لاعب الزمالك

الزمالك: تغريم إمام عاشور ماديا وإحالته للتحقيق

شهاب طارق


قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز توقيع غرامة مالية على إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بسبب ما بدر منه خلال تواجده مع بعثة الزمالك في الجزائر لمواجهة مولودية الجزائر.


وكشف مصدر داخل النادي أن اللاعب إعترض على عدم وجوده في التشكيلة الأساسية للفريق في مباراة مولودية الجزائر كما أنه تحدث بشكل غير لائق وبالتالي تقرر تغريمه ماليا وفقا للائحة على أن يخضع للتحقيق خلال الساعات القادمة.


وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون إيقاف إمام عاشور لاعب وسط الفريق والتدريب مع فريق الشباب بالنادي، لما بدر منه في مباراة الأبيض أمام مولودية الجزائر.


وإستطاع الزمالك أن يفوز على مولودية الجزائر بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على ملعب 5 جويلية في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


وبذلك الفوز رفع المارد الأبيض رصيده إلى 5 نقاط ليحتل المركز الثالث في مجموعته قبل مواجهة تونجيت السنغالي.


ومنح المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون لاعبيه راحة اليوم بمجرد الوصول إلى القاهرة قبل إستئناف التدريبات غدا على ملعب النادي إستعدادا لمواجهة تونجيت السنغالي يوم السبت المقبل في الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها في ستاد القاهرة الدولي.


ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من المالي محمدو كيتا يعاونه كل من سيدو تياما مساعد أول من بوركينا فاسو وموديبو سماكي مساعد ثاني من مالي وبوبو تراوري حكما رابعا من مالي والجزائري عبد الله جويدة مراقبا.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37