أخبار عاجلة

المقاصة يسعي لإستعادة نغمة الانتصارات على حساب الجونة في الدوري

يبتقي اليوم السبت 15 مايو فريق مصر المقاصة نظيره الجونة في تمام الساعة السابعة مساءا ، في المباراة التى تجمع الفريقين على استاد المقاولون العرب ، ضمن منافسات الجولة الـ 22من مسابقة الدوري الممتاز.

اقرا ايضا .. الزمالك راحة 72 ساعة قبل مواجهة الجيش

يسعى محمد عظيمة المدير الفني لفريق مصر المقاصة إلى استعادة نغمة الانتصارات الغائبة على مدار المباريات الثلاثة الأخيرة اما رضا شحاته المدير الفني لفريق الجونة طالب لاعبيه بالتركيز الشديد والحذر من أصحاب الأرض من أجل تحقيق الفوز الأول في الدوري منذ 4 مباريات.

بينما حذر رضا شحاته، المدير الفني لفريق الجونة، لاعبيه من الدخول في النفق المظلم، في حال الهزيمة من المقاصة، خلال المباراة التي تجمع الفريقين اليوم السبت على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وقال شحاته للاعبيه، إن الفرق التي عانت في بداية الموسم بدأت تستعيد قوتها مع بداية الدور، مما يعنى أن الفرق التي كانت في منتصف الجدول أو ما يسمى بالمنطقة الدافئة، دخلت مرحلة الشك، وباتت قريبة من النفق المظلم والدخول في دائرة الخطر.

وأضاف المدير الفني للفريق الساحلي، في تصريحات له، إن مباراة المقاصة لا تحتمل ولا تقبل القسمة على اثنين، مطالبا لاعبيه بالقتال للظفر بالنقاط الثلاثة والابتعاد عن المنطقة التي تؤدي للهبوط، خاصة أن الموسم الجاري شائك ومليء بالغموض والمفاجآت.

يذكر أن الجونة الذي يحتل المركز الحادي عشر تعادل في آخر مباراة مع نظيره أسوان بنتيجة 1 / 1 فى المباراة التى جمعتهما، باستاد خالد بشارة بالغردقة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز، حيث سجل هدف أسوان محمد جابر فى الشوط الأول، بينما سجل هدف الجونة لؤى وائل فى الدقيقة 56 بالشوط الثانى.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37