أخبار عاجلة
فرجاني ساسي

أخيرا .. الزمالك يجدد لفرجاني ساسي

شهاب طارق

تمكنت اللجنة الجديدة المؤقتة والمكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، من التوصل لاتفاق نهائي مع الدولي التونسي فرجاني ساسي من أجل تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وكثف مسؤولو الزمالك من مفاوضاتهم مع الدولي التونسي الذي ينتهي عقده بنهاية شهر يونيو المقبل، ويحق له الانتقال لأي نادٍ مجانا.

واتفقت اللجنة مع فرجاني ساسي على تمديد تعاقده لمدة 3 مواسم مقبلة، كما تم الاتفاق بين الطرفين على سداد فارق ما طلبه اللاعب وما عرضه النادي عن طريق حملة إعلانية لإحدى شركات الأغذية الكبرى والتي يتواجد رئيسها ضمن اللجنة الجديدة التي تدير القلعة البيضاء مؤقتا.

وتصل قيمة عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بما سيحصل عليه من عقد الإعلانات مليوني يورو في الموسم الواحد.

وكان حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، كشف في تصريحات سابقة عن آخر التطورات بشأن ملف تجديد عقد الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق مع القلعة البيضاء.

وأكد رئيس اللجنة المؤقتة، في تصريحات تليفزيونية، أن اللاعب الذي يرغب في الاستمرار بالقلعة البيضاء سيستمر في صفوف الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وبعث لبيب رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء قائلا ” اطمئن جماهير نادي الزمالك بشأن ملف تجديد عقود اللاعبين فقد فتحنا الاتصال مع جميع اللاعبين الذين تحتاج عقودهم للتجديد”.

وأضاف رئيس اللجنة المؤقتة “أي لاعب يرغب في الاستمرار داخل نادي الزمالك سنتمسك به بشرط تمسكه بنا، وفتحنا اتصالات مع جميع اللاعبين ويشرفنا استمرار من يرغب في ذلك داخل جدران نادي الزمالك”.
وأبدى رئيس اللجنة ثقته في حسم التعاقد مع النجم التونسي والإعلان خلال الساعات القليلة المقبلة عن تجديد عقد فرجاني ساسي

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37