أخبار عاجلة
منتخب مصر الأوليمبي

هارب ومشاغب فى قائمة المنتخب الأوليمبي استعدادا لودية جنوب أفريقيا

شهاب طارق


أعلن الكابتن شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي عن قائمة اللاعبين المختارين للإنضمام لمعسكر الفريق المقبل خلال أجندة يونيو قبل المشاركة في أولمبياد طوكيو.


وتنطلق أولمبياد طوكيو في الفترة من 22 يوليو حتى السابع من أغسطس بمشاركة 16 منتخبا من 6 إتحادات قارية مقسمة على أربع مجموعات تقام في 6 مدن في الدولة المنظمة اليابان.


ويقع المنتخب الوطني الأوليمبي في المجموعة الأولى في أولمبياد طوكيو بجانب إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.


ويلعب منتخب مصر الأوليمبي مباراتين وديتين أمام جنوب إفريقيا المتأهل لأولمبياد طوكيو أيضا، المباراة الأولى يوم 10 يونيو والثانية يوم 13 من الشهر ذاته.
وضمت قائمة المنتخب الأوليمبي إستعدادا لملاقاة جنوب إفريقيا:


في حراسة المرمى: محمد صبحي- محمود جاد- عمر صلاح- مصطفى شوبير.


خط الدفاع: أسامة جلال- محمد عبد السلام- محمد عبد المنعم- أحمد رمضان (بيكهام)- محمود الجزار- كريم العراقي- عمار حمدي- أحمد أبو الفتوح- كريم فؤاد.


خط الوسط: أكرم توفيق- إمام عاشور- أحمد سعيد- ناصر ماهر- حسن علي- محمد صادق- رمضان صبحي- أحمد عبد القادر- إبراهيم عادل- طاهر محمد طاهر- عمر مرموش- فوزي الحناوي.


خط الهجوم: مصطفى محمد- أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي- فادي فريد.


وقال شوقي غريب أنه لايزال هناك متسع من الوقت أمام بعض اللاعبين الذين حالت ظروف الإصابة دون إنضمامهم حتى موعد إعلان القائمة النهائية التي سيتم إرسالها للفيفا يوم 30 يونيو.


وقرر الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي إنطلاق معسكر الفريق غدا وتم الإتفاق على أن يكون المعسكر مفتوحا أيام 2 و3 و4 يونيو، ثم يدخل المنتخب معسكرا مغلقا إعتبارا من السبت الخامس من يونيو.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37