أخبار عاجلة
علي معلول

علي معلول يقود الجبهة اليمنى للأهلي أمام الترجي

شهاب طارق

إستقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني على إعادة لاعب الفريق علي معلول للمشاركة في الجبهة اليمنى في لقاء الأهلي والترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد أن غاب طوال الفترة الماضية لظروف الإصابة قبل أن يشارك بديلا في مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي.


ويفضل الجهاز الفني بقيادة موسيماني الدفع بعلي معلول بدلا من أيمن أشرف الذي كان يشارك في ذلك المركز بسبب الزيادة الهجومية التي يقوم بها اللاعب التونسي، بالإضافة إلى خبرته في التعامل مع الأجواء في تونس، وفي أن يكون أحد مفاتيح لعب الأهلي في تلك المباراة.


وأرسل النادي الأهلي خطابا إلى المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة الثلاثية لإدارة إتحاد الكرة يطلب فيه دعم الإتحاد وكافة الجهات المعنية لحضور الجماهير مباراة العودة أمام الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال يوم 26 يونيو الحالي.


وأكد الأهلي في خطابه على الدعم المستمر الذي تتلقاه الفرق المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية من جميع المؤسسات الوطنية.


وأشار المارد الأحمر في خطابه إلى أن إدارة النادي تؤكد على رغبتها في التعاون مع جميع الجهات المعنية بذلك الأمر، لاسيما وأن فريق الأهلي ينتظر الدعم الجماهيري الكبير في تلك المرحلة المهمة من مشوار دوري الأبطال، بإعتباره ممثلا للكرة المصرية.


كما أرسل الأهلي خطابا إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يطلب فيه مساندة مؤسسات الدولة الداعمة لكافة الأندية التي تمثل مصر في جميع المحافل الدولية للموافقة على حضور جماهيري للقاء العودة أمام الترجي التونسي يوم السبت في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري الأبطال، خاصة أن الترجي التونسي طرف المباراة الثاني سيخوض لقاء الذهاب المقرر لها السبت المقبل على ملعبه ووسط حضور كبير.


وأكد النادي الأهلي في خطابه لوزير الشباب والرياضة أن إدارة النادي على أتم الإستعداد والتعاون مع كافة الجهات المسؤولة في ذلك الشأن، خاصة أن المباراة المشار إليها تحدد طرف المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا والتي يحمل الأهلي لقبها في نسختها الأخيرة.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37