أخبار عاجلة
جماهير الأهلي

مسئول بالأهلي يحرك الجماهير للمطالبة بحضور مباراة الترجي

كشفت مصادر مطلعة داخل النادى الأهلي أن مسئول بالنادى هو من يحرك الجماهير عبر منصات السوشيال ميديا الأهلاوية للمطالبة بحضور مباراة الاهلي والترجي التونسي فى إياب الدور قبل النهائي بدورى الابطال الافريقي لكرة القدم .

وقالت مصادر إلى موقع العب كورة أن هذا المسئول القريب من الإعلام يريد ارباك المشهد داخل النادى بعد قرار استبعاده من قناة الأهلي الفضائية لعمله فى أكثر من مكان داخل النادى .

وتابعت المصادر قام هذا المسئول بكتابة بيانات ساخنة وأرسلها إلى مجموعة من العاملين معه والمشرفين فى الوقت نفسه على صفحات اهلاوية كبيرة عبر السوشيال ميديا وشدد على ضرورة مساندة الاهلى من أجل أن يحضر الجمهور .

ويريد هذا المسئول الذى لا يمت بأى صلة إلى أى “جمال اخلاقي” أن يعزف على نغمة حق الجماهير والتأكيد على أهمية الحضور حتى اذا حدثت نتيجة سلبية من الأهلي فى المباراة القادمة يكون هناك مبرر لدى إدارة النادى ، والغريب أن بعض مسئولى الأهلى يستمعون إليه.

تجدر الإشارة إلى أن هذا المسئول تمت إدانته فى واقعة سطو على المال العام ابان فترة ولاية المهندس محمود طاهر رئيس الاهلي السابق عندما حصل على مبلغ ضخم من الرعاة بحجة دعم منظومة الميديا وهو مالم يحدث واضطر محمود طاهر إلى تحمل المبلغ المالى حتى لا يتعرض هذا المسئول للسجن وتكتفي المجلس آنذاك بنفي هذا المسئول إلى أحد أفرع الاهلى بعد قيامه بتقبيل ايادى غالبية المسئولين بالنادى للعفو عنه .

هذا وقد كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، أنه تم عقد اجتماع أمنى خاص بمباراة العودة بين الأهلي والترجي، وتم الاستقرار على إقامة المباراة بالقاهرة بدون حضور جماهيري.

وتابع مجاهد: “القرار أمنى يهدف للحفاظ على صحة الجماهير وحياتهم، في ظل الأوضاع الصحية المفروضة علينا”. 

وتابع رئيس اللجنة الثلاثية: “الجهات الأمنية ردت على اتحاد الكرة بشأن مباراة الأهلي والترجي بأن اللقاء سيكون بدون حضور الجماهير وأبلغنا الأهلي بذلك”.

ونفى مجاهد تلميح الأهلي بعدم المساح لبعض اللاعبين للمشاركة في الأولمبياد مع منتخب مصر قائلا: “مفيش نادى يعارض مصلحة المنتخب الأولمبي، الأندية كلها تدعم منتخباتها ولا نية لاعتراض الأهلي على دعم المنتخب بلاعبيه في ظل احتمالية صعوده لنهائي دوري أبطال أفريقيا”.

وتابع: “هدفنا كممثلين لاتحاد الكرة هي مصلحة المنتخبات والأندية على حد سواء، لكن ونحن نحتفل بمئوية المنتخب الوطني واتحاد الكرة، أعتقد أن جميع الأندية تساعد وتساهم في ظهور الفراعنة بمستوى مميز”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37