أخبار عاجلة

الاتحاد يخطف فوزا قاتلا من الإسماعيلي بثنائية |فيديو

حقق فريق الاتحاد السكندري فوزًا غاليًا على الإسماعيلي، بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الاثنين، على ستاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

اقرا ايضا .. رحيل ديانج في الصيف .. وتفاصيل التعاقد من موهبة الترجي التونسي

تقدم الاتحاد السكندري من ضربة رأس عن طريق خالد قمر، بالدقيقة 64 من عمر اللقاء ، وجاء هدف الدراويش بالدقيقة 78 من عمر اللقاء من ضربة جزاء عبر أري بابل.

تقدم الاتحاد السكندري عن طريق خالد قمر في الدقيقة 56 وتعادل الإسماعيلي من ركلة جزاء في الدقيقة 78 عن طريق اري بابل، وفي الدقيقة 88 ينجح محمد عبد الغني لاعب الاتحاد السكندري فى إحراز هدف الفوز.

بدأ الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من : محمد فوزي ، محمد عادل، محمد عمار، مروان صحراوى، باهر المحمدى، عمر الوحش، محمد حسن، محمد صادق، فخر الدين بن يوسف ، شكرى نجيب، بنسون شيلونجو.

فيما جاء تشكيل الاتحاد السكندري كالتالي : محمد صبحى، صبرى رحيل ، محمود رزق ، السيد سالم ، مروان عطية، أحمد مانجا، هشام صالح ، خالد الغندور ، فوزى الحناوى ، عمار حمدى، خالد قمر.

بدأت احداث المباراة ساخنة بعدما تعرض خالد الغندور لاعب الاتحاد السكندري لاصابة قوية في الدقيقة 5 أدت لخروجه من الملعب ، وتم نقله للمستشفي لتلقي العلاج.

تبادل الفريقان الهجمات علي مدار الشوط الأول وان كانت هجمات الإسماعيلي هي الأخطر واهدر فخر الدين بن يوسف وشكري نجيب وشيلونجو العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة لتقدم الإسماعيلي.

في المقابل فان الاتحاد السكندري التزم بالاداء التكتيكي ووضح تعليمات حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، الذي نجح في الخروج بالشوط الأول بالتعادل.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37