أخبار عاجلة

كواليس انتقال حسام حسن للاهلي

علم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعه من داخل النادى الاهلي عن كواليس انتقال مهاجم سموحة ، حسام حسن لاعب الفريق السكندري سموحة إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرا ايضا .. سموحة يختتم مبارياته في الدوري بالتعادل مع المقاصة

و تم الاتفاق بين رئيس النادى الاهلي الكابتن محمود الخطيب والمهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة ، على حسام حسن تم في فيلا الاخير بالساحل الشمالي”.

وكلفت لصفقة النادي الاهلي 24 مليون جنية واعارة 3 لاعبين هم بيكهام و ومحمد عبد المنعم و فهد جمعة.

وفي سياق متصل أعلن محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، انتقال حسام حسن لاعب الفريق السكندري إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، علق عامر: “لم يتدخل أحد إطلاقا، ولم يتكلم أحد في انتقال حسام حسن نجم الكرة المصرية إلى الاهلي إلا الكابتن محمود الخطيب، ومعي مباشرة ومرة واحدة فقط في خلال جلسة ودية”.

وأضاف: “رغبة اللاعب وحبه للأهلي ومصلحة سموحة واحترامنا لما قدمه لسموحة من إخلاص وعطاء واحترام للنادي، ولعلاقتي القوية باللاعب كأب له حسمت الانتقال في دقائق”.

وواصل: “كل ما قيل عن التفاصيل غير دقيق، ولكني لن أخوض فيها احترامًا لرغبتنا المشتركة في ذلك، ولكن ليس في الإمكان أحسن مما اتفقنا عليه لصالح الرياضة المصرية والناديين”.

وأكمل: “كل التوفيق لحسام حسن، وكل النجاح للنسر الأحمر محمود الخطيب”.

وأردف: “تعاملنا بمنتهى الشفافية مع الجميع بعد أن تلقينا 4 عروض شفهية لحسام حسن، ولم نفرق بين أي من الأندية الـ٤ إطلاقا”.

وتابع: “كنا قريبين جدًا من الموافقة علي انتقال حسام حسن للزمالك، ولكن رئيس نادي الزمالك أكد أنه لا يعلم شيئًا عن هذه المفاوضات، ما أشعرنا أن من كان يتكلم مع سموحة تكلم بصفة شخصية”

استطرد: “علي مدار حياتنا الكروية تبادلنا مع الزمالك لاعبين ومدربين كثيرين ونحن نحترم الزمالك إدارة وجمهورًا، وكنا وما زلنا أول من هنأ الزمالك ببطولة الدوري العام، بل توقعت فوز الزمالك بدرع الدوري منذ أكثر من شهر”.

وأتم: “علاقتنا مع جميع أندية مصرية ودية ويسودها الاحترام والتعاون المتبادل

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37