أخبار عاجلة
الإعلامية مي حلمي

بالفيديو.. إيقاف برنامج “الحكم” بعد إساءة مذيعته لنجم الزمالك

شهاب طارق


أصدر مجلس إدارة قناة “الحدث اليوم” بيانا قرر فيه إيقاف برنامج “الحكم” الذي تقدمه الإعلامية مي حلمي بسبب ما حدث في حلقة البرنامج أمس خلال إستضافتها لنجم الزمالك السابق أحمد صالح.


وجاء نص البيان: “بناء على ما تم رصده من قبل المرصد الخاص بقناة الحدث اليوم بحلقة الإعلامية مي حلمي أمس السبت الموافق 28 أغسطس 2021، وما بدر منها تجاه ضيف البرنامج والتعامل معه بما يخالف الأصول والأكواد الإعلامية وميثاق الشرف الإعلامي، قررنا الآتي:


أولا: إحالة الإعلامية مي حلمي للتحقيق.


ثانيا: إيقاف برنامج الحكم على شاشة قناة الحدث اليوم لحين إنتهاء التحقيق.


ثالثا: على المدير التنفيذي إعمال نص القرار من الآن.


وشهد برنامج “الحكم” الذي تقدمه مي حلمي إنسحاب لاعب الزمالك السابق والمدرب المساعد لنادي سموحة السابق أحمد صالح من البرنامج إعتراضا على طريقة تعامل مقدمة البرنامج معه في طرح الأسئلة بشأن أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك مع أحمد مجاهد رئيس إتحاد الكرة.


وكان الزمالك قد تسلم درع الدوري الممتاز الجمعة الماضية، لكن لاعب الفريق شيكابالا لم يتمكن من رفع الدرع بسبب الأحداث المؤسفة التي شهدتها مراسم تتويج المارد الأبيض، حيث دخل شيكابالا في مشاجرة وصدام عنيف مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة إتحاد الكرة بسبب رفض الأخير دخول بقية لاعبي الزمالك وغير المقيدين في قائمة المباراة لحضور مراسم الإحتفال.


وترك شيكابالا الملعب ودخل إلى غرفة خلع الملابس، في إعتراض واضح وصريح منه لرفضه تسليم درع الدوري إلا بعد دخول بقية زملائه إلى أرض الملعب.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37