أخبار عاجلة
كريستيانو رونالدو

رونالدو يتخطى الفحص الطبي ويتفق على تفاصيل عقده مع اليونايتد

شهاب طارق


قالت شبكة “سكاي سبورتس” أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي تخطى الفحص الطبي في البرتغال بنجاح، تمهيدا لإستكمال إجراءات إنتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي قادما من اليوفي.


وذكرت الشبكة أن رونالدو سيوقع على عقد مع مانشستر يونايتد لمدة موسمين مع خيار التجديد لموسم ثالث وسيتم الإتفاق على كافة الشروط الشخصية، وذلك قبل يوم واحد فقط من إغلاق فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.


وكشف الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو في تغريدة عبر صفحته الشخصية على فيسبوك عن مفاجأة جديدة بشأن عقد رونالدو مع اليونايتد.


ووفقا لرومانو فإن مدة عقد رونالدو مع المان يونايتد هي 3 سنوات، وليست عامين فقط مثلما تحدثت كل التقارير السابقة، حيث سينتهي عقد النجم البرتغالي في صيف 2024.


وأوضح رومانو أن راتب رونالدو قد يتغير عن المعلن عنه بناء على مجموعة من البنود الخاصة بالمكافآت الموجودة في العقد والتي لم يكشف عنها، مشيرا إلى أن إدارة مانشستر يونايتد وافقت على جميع البنود التي وضعها اللاعب.


ومن المقرر أن يحصل رونالدو على راتب يبلغ 23 مليون يورو، وهو أقل ب6 مليون من راتبه السابق في يوفنتوس.


وأكد الصحفي الإيطالي أن مباراة اليونايتد أمام نيوكاسل يوم 11 سبتمبر المقبل سوف يكون الظهور الأول لرونالدو مع الشياطين الحمر في الدوري الإنجليزي خلال فترته الثانية مع الفريق.


الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو البالغ من العمر “36” عاما لعب في صفوف مانشستر يونايتد خلال فترته الأولى من عام 2003 حتى 2009، في 292 مباراة بكافة البطولات، وسجل 118 هدفا بالإضافة إلى صناعة 69 تمريرة حاسمة.


وحقق مع اليونايتد لقب الدوري الإنجليزي 3 مرات، ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة، وفاز بجائزة الكرة الذهبية.


ويستعد المنتخب البرتغالي لخوض 3 مباريات أمام كل من إيرلندا وقطر وإذريبجان أيام (1 و4 و7) سبتمبر القادم على الترتيب.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37