أخبار عاجلة
كريستيانو رونالدو

مدرب اليونايتد يكشف موقف رونالدو من المشاركة في مواجهة نيوكاسل

شهاب طارق


تحدث المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي أولى جونار سولشار عن موقف نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو من المشاركة في مباراة اليونايتد أمام نيوكاسل غدا في إطار الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.


ورحل رونالدو خلال فترة الإنتقالات الصيفية الأخيرة عن يوفنتوس الإيطالي ليعود إلى صفوف مانشستر يونايتد بعد رحيله عنه قبل 12 عاما في صفقة بلغت قيمتها نحو 23 مليون يورو.


ولم يخض النجم البرتغالي حتى الآن أي مباراة مع المان يونايتد بعد عودته إليه، ولكن سولشار أكد أن رونالدو سيتواجد في مباراة نيوكاسل دون الإشارة إلى ما إذا كان سيشارك أساسيا أم بديلا.


وقال سولشار في مؤتمر صحفي عشية لقاء نيوكاسل: “حظي رونالدو بأسبوع جيد معنا، بالطبع سيتواجد في أرض الملعب في مرحلة ما، هذا أمر مؤكد”.


وأضاف: “الكل سعيد بعودته مرة أخرى، الحالة المزاجية كانت جيدة، نعرف ما حققه رونالدو في مسيرته، ولكنه لا يزال يريد تحقيق المزيد، يضع متطلبات على نفسه ويفرض إنضباط كبير على حياته”.


مضيفا: “تطورنا كمجموعة في السنوات القليلة الماضية بالرغبة والإلتزام والتركيز، وتعاقدنا مع رافائيل فاران لجلب العقلية الإنتصارية للفريق، الكل يتطور على مدار مسيرته”.


وتابع سولشار: “كريستيانو رونالدو لاعب مختلف حيث يتطلع في السنوات المقبلة للمشاركة وتسجيل أكبر عدد من الأهداف، هو واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ اللعبة”.


وتحدث سولشار عن تنازل مهاجم اليونايتد الأوروجوياني إدينسون كافاني عن القميص رقم 7 لرونالدو، قائلا: “إدينسون قدم مستوى مميزا للغاية الموسم الماضي، وتحدث كريستيانو مع إدينسون، وأن يتنازل عن قميصه فهو أمر يظهر مدى إحترامه لرونالدو، والإحترام المتبادل بينهما”.


وأتم: “رونالدو تطور بشدة مع ريال مدريد، وأصبح من أفضل اللاعبين في ألعاب الهواء، كما يجيد التسديد من خارج منطقة الجزاء، وبات يعرف اللعبة بصورة أكبر، ولا يزال يتمتع بالسرعة والتمركز الجيد، الكل ينظر إليه، وسيكون القائد في غرف خلع الملابس”.


وكان كريستيانو رونالدو “36” عاما لعب بقميص مانشستر يونايتد بين عامي 2003 و2009، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد مقابل 94 مليون يورو، وكانت أغلى صفقة إنتقال لاعب في ذلك الوقت في تاريخ كرة القدم.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37