أخبار عاجلة
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي يعلن غياب لاعبه عن مواجهة سان جيرمان

شهاب طارق


أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن غياب الألماني إيلكاي جوندوجان لاعب وسط الفريق قبل مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي المرتقبة.


ولم يكشف جوارديولا عن أسباب غياب جوندوجان عن لقاء سان جيرمان غدا حيث إكتفى بالإعلان عن عدم المشاركة خلال المؤتمر الصحفي.


ويستضيف فريق باريس سان جيرمان مانشستر سيتي في قمة مرتقبة بدوري أبطال أوروبا على ملعب حديقة الأمراء، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة.


ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب المجموعة الأولى بدوري الأبطال برصيد 3 نقاط فيما يأتي باريس سان جيرمان وصيفا برصيد نقطة واحدة، ثم كلوب بروج البلجيكي في المركز الثالث بفارق الأهداف، وأخيرا لايبزيج الألماني بدون رصيد من النقاط.


وتحمل مباراة القمة بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي عنوان الإثارة والمتعة لتواجد عدد كبير من أبرز لاعبي قارة أوروبا داخل صفوف الفريقين.


ويملك فريق العاصمة الفرنسية تحت قيادة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو عدد من العناصر المميزة على رأسها النجم ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي وأنخيل دي ماريا.


فيما يقود المان سيتي المدرب المخضرم بيب جوارديولا ومعه كوكبة من النجوم أبرزهم رحيم ستيرلينج وفيل فودين والبلجيكي كيفين دي بروين وبيرناردو سيلفا والجزائري رياض محرز وجابرييل جيسوس وجاك جريليش.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37