أخبار عاجلة
كريستيانو رونالدو

نجم مانشستر يونايتد يسرق الأضواء من ميسي مجددا في دوري الأبطال

شهاب طارق


خطف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم مانشستر يونايتد الإنجليزي الأنظار من منافسه الأبدي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.


وظهر رونالدو في دوري الأبطال وأنهى مباراة فياريال الإسباني التي سجل فيها رقما قياسيا في أكثر اللاعبين ظهورا على الإطلاق في تلك البطولة، بفوز دراماتيكي في الوقت المحتسب بدل من الضائع.


وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أنه لا يزال أمام ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان 27 مباراة في محاولته للحاق بكريستيانو رونالدو.


وأضافت الصحيفة أنه من المعتاد في تنافس رونالدو مع ميسي أنه بعد 24 ساعة من خطف النجم الأرجنتيني الأضواء بأول هدف له في دوري أبطال أوروبا لباريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي، كان رونالدو يسرقه مرة أخرى بمظهره التاريخي في ملعب أولد ترافورد بعد إحرازه هدف الفوز في الوقت القاتل وإشعال ملعب أولد ترافورد.


مضيفة أنه كما أنه يتفوق على ميسي في دوري أبطال أوروبا التي فاز بها 5 مرات مقابل 4 لميسي وأحرز 136 هدفا مقابل 121 لنجم برشلونة السابق وكلاهما رقمين قياسيين سيشهدانه كتتويج كأعظم لاعب في تاريخ البطولة ما لم يتمكن ميسي من إنتاج شيء ما خاصة لمنعه في السنوات المتبقية من حياتهم المهنية البراقة.


وظهر رونالدو بمستوى متراجع في الشوط الأول مع فرصتين فقط الأولى من ركنية أليكس تيليس في الدقيقة الثامنة، كانت بضربة رأسية تحت ضغط من 3 مدافعين والثانية من تسديدة برونو فيرنانديز إلى القائم الخلفي، وكانت تسديدة قام بتصويبها من زاوية ضيقة.


وعندما أحرز ألكاسير هدف السبق لفياريال بعد وقت قصير من إنطلاق الشوط الثاني، لم يكن الأمر أكثر مما يستحقون.


ولكن كريستيانو رونالدو ليس لديه كل هذه الأرقام القياسية من أجل لا شيء مع بقاء بضع ثواني فقط على إنتهاء المباراة، حصل على أول فرصة حقيقية له في اللقاء عندما إنضم إلى جيسي لينجارد وسدد في الشباك ويزدهر اللاعبون أمثاله في لحظات كهذه لقد صنع منها مهنة له.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37