أخبار عاجلة
الزمالك

اليوم .. الزمالك ” الرائع ” يواجه الطلائع ..كارتيرون يحذر والمحاربون يخططون لمفاجأة

ياسر عبد العزيز

يلتقي اليوم الزمالك مع طلائع الجيش الساعة الخامسة والنصف مساء باستاد الجيش ببرج العرب فى الجولة الثانية الدورى العام لكرة القدم .. وكان الزمالك الرائع قد فاز فى أولى جولاته على انبي بهدفين نظيفين بينما خسر الطلائع أمام البنك الأهلي صفر / ٣ ويتطلع الزمالك بقيادة باتريس كارتيرون المدير الفني لتعزيز انطلاقته القوية بعد خصم أول ثلاث نقاط له بالمسابقة التى يحمل لقبها بينما يسعي الطلائع الجريح بقيادة مديره الفني عبد الحميد بسيوني لتعديل المسار مبكرا وتضميد جراح البداية .


وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون قائمة الفريق التي انتظمت في معسكر مغلق أمس الاول ببرج العرب وضمت القائمة كل من : محمد أبو جبل ومحمد عواد فى حراسة المرمي و حمزة المثلوثي ومحمود حمدي الونش و محمود علاء و محمد عبد الغني وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح وحسام عبد المجيد فى خط الظهر .. وطارق حامد و أحمد سيد “زيزو” -أشرف بن شرقي و محمد أشرف “روقا” وإسلام جابر و محمود عبد العزيز و إمام عاشور و محمد أوناجم ومصطفى فتحي فى خط الوسط ..و يوسف أوباما و سيف الدين الجزيري و عمر السعيد فى الهجوم .


وشهد المران الرئيسي للزمالك أمس الاول خوض لاعبوه تقسيمة قوية على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة..وقام الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات بحيث تستمر المجموعة الفائزة في الملعب وتخرج المجموعة الخاسرة.


ووعد باتريس كارتيرون لاعبيه بصرف اجادة في حالة الظهور امام طلائع الجيش، بنفس المستوى الذي ظهروا عليه في المباراة الأولى أمام إنبي، فضلاً عن الانتهاء من صرف مكافآة الفوز المستحقة للفريق عن مبارياته الافريقية وكذلك مباراة انبي، من أجل تحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات.


وعقد باتريس كارتيرون محاضرة فنية قبل المران الرئيسي، عرض خلالها ملخص لمباراة طلائع الجيش الأولى في الدوري أمام فريق البنك الأهلي للوقوف على نقاط القوة والضعف في المنافس والعمل على استغلالها خلال مواجهة اليوم..وحرص كارتيرون، على تحذير لاعبيه من التهاون أمام فريق الطلائع بعد خسارته بثلاثية أمام فريق البنك الأهلي في الجولة المنقضية، والتركيز على محاولة انهاء المباراة مبكراً خصوصاً أن الطلائع سيدخل المواجهة بطموحات كبيرة لتعويض خسارته الأولى ومحاولة تصحيح أوضاعه من البداية..ووضح من خلال التدريبات الأخيرة للزمالك أن كارتيرون سيجري بعض التعديلات على التشكيل الذي سيخوض به المباراة من أجل منح بعض الأساسيين راحة وتفادي تعرض أي منهم للإرهاق والاصابة خصوصاً أن الفريق لديه العديد من المواجهات خلال الفترة المقبلة وأهمها مواجهة الأهلي في بطولة الدوري.


على الجانب الآخر شهدت الأيام الماضية جلسات مكثفة من جانب عبد الحميد بسيوني مع لاعبيه لاخراجهم من أحزان صدمة البداية وتعهد اللاعبون بتقديم مستوى جيد أمام الزمالك والخروج بنتيجة مرضية .

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37