أخبار عاجلة
الدوري الممتاز

تقرير: عبد القادر و إبراهيم عادل مواهب تنتظر التوهج في الدوري الممتاز

شهاب طارق


تفرز بطولة الدوري الممتاز كل عام بعض المواهب المميزة التي تظهر مع مختلف الأندية، والتي سريعا ما تتلقفها كبار الأندية والمنتخب الوطني للإستفادة من خدماتها.


وينتظر الجميع مع إنطلاق الدوري الممتاز تألق عدد من النجوم هذا الموسم بعد أن ظهروا بشكل مميز الموسم الماضي.


ويقدم لكم “إلعب كورة” في التقرير التالي أبرز مواهب بطولة الدوري المحلي بمختلف الأندية التي من المتوقع تألقها بشكل مميز وفقا لما قدموه من لمحات طيبة في الموسم الماضي:


إبراهيم عادل


يبزغ نجم إبراهيم عادل لاعب بيراميدز رويدا رويدا مع الفريق منذ الموسم الماضي وحصوله على الفرصة في المباريات بشكل تدريجي.


ويجيد إبراهيم عادل اللعب في مختلف مراكز الهجوم سواء صانع الألعاب ورأس الحربة أو الجانحين ويملك اللاعب إمكانيات فنية عالية على مستوى المهارة والسرعة التي تميزه وهو ما لفت له أنظار كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني في المعسكر الأخير وقرر ضمه على حساب محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي.


وينتظر من إبراهيم عادل هذا الموسم الإستمرارية في تشكيلة إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز مع الفريق السماوي وتقديم مستويات مميزة، بعد أن شارك الموسم الماضي في 27 مباراة وأحرز 14 هدفا وصنع هدفين.


أحمد عبد القادر


قدم أحمد عبد القادر موسما متميزا مع نادي سموحة العام الماضي معارا من النادي الأهلي مما جعل مسؤولي النادي الأحمر يقررون عودة اللاعب البالغ من العمر 23 عاما.


يجيد عبد القادر اللعب في مركز الجناح الأيسر وصانع الألعاب وهو ما يجعله في منافسة مع عدد من اللاعبين المتميزين في الأهلي على رأسهم محمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا ولويس ميكسيوني.


وسيكون تحديا كبيرا لأحمد عبد القادر من أجل إثبات ذاته والتألق مع المارد الأحمر الذي رحل عنه في السابق عندما كان ناشئا لعدم حصوله على الفرصة، والدخول في حسابات المدير الفني بيتسو موسيماني للإستفادة من قدراته العالية في صناعة وإحراز الأهداف، بعد أن ظهر في 29 مباراة الموسم الماضي وسجل 9 أهداف وصنع 5.


محمد صبحي


يعد محمد صبحي حارس مرمى نادي فاركو البالغ من العمر 23 عاما من أبرز حراس مرمى مصر في جيله، حيث ظهر بشكل متميز مع المنتخب الأوليمبي في كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما العام الماضي وكان من أفضل الحراس في البطولة.


كما ظهر صبحي حارس الزمالك المعار إلى فاركو بمستوى متميز خلال تجربة الإعارة العام الماضي مع الإتحاد السكندري، وكان قريبا من الظهور أساسيا في الأولمبياد لولا إنضمام حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي لصفوف المنتخب الأوليمبي.


ويسعى محمد صبحي خلال تجربته مع فاركو إلى تقديم عروض مميزة للعودة مجددا إلى صفوف الزمالك وحجز مكانه في التشكيل الأساسي أو تفعيل بند الشراء من قبل ناديه الحالي وضمه بشكل نهائي لكي يكون بمقدوره الرحيل إلى أي نادي آخر دون الرجوع لنادي الزمالك.


محمد رضا


يعد محمد رضا لاعب وسط نادي فيوتشر أحد أبرز اللاعبين في مركز وسط الملعب بعد ظهوره بمستوى طيب للغاية خلال العام الماضي ضمن صفوف وادي دجلة.


ودخلت عدة أندية كبيرة في مقدمتها بيراميدز في منافسة لضم اللاعب لكن نادي فيوتشر نجح في ضم محمد رضا في النهاية حيث أنه يجيد اللعب في مركزي خط وسط الملعب وصانع الألعاب ويجمع بين المهارة والسرعة.


وينتظر نادي فيوتشر بشكله الجديد الموسم الحالي أن يجد ضالته في محمد رضا ليكون قائد أوركسترا خط وسط الملعب وممول جيد للمهاجمين من أجل وضع الفريق في مكانة كبيرة.


أحمد فتوح


إستطاع أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك أن يقدم مستويات طيبة في المباريات التي شارك فيها الموسم الماضي لكن المنافسة مع محمد عبد الشافي في مركزه لم تكن سهلة.


يتميز أحمد فتوح بصغر سنه 23 عاما، بالإضافة إلى مهاراته العالية وجرأته في المرور ولعب العرضيات المتقنة وهو الأمر الذي سيجعله مفضلا لدى باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك ويمنحه فرصة أكبر للتألق هذا الموسم بشكل أكبر في المباريات.


كما يتسلح اللاعب بثقة كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الذي إعتمد عليه في معسكر المنتخب الأخير في تصفيات كأس العالم أمام منتخب ليبيا.


ليس فقط هذه الأسماء وحسب فهناك العديد من المواهب التي تنتظر الجماهير المصرية تألقها الموسم الحالي مثل عبده يحيى جناح ومهاجم غزل المحلة وأسامة فيصل لاعب البنك الأهلي وعبد الغني محمد لاعب الإتحاد السكندري وفهد جمعة لاعب سموحة ومحمد حتحوت لاعب إنبي.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37