أخبار عاجلة
محمد صلاح

نجم ليفربول عن هدفيه في مرمى واتفورد والسيتي: إذا كنت تلعب في الشارع ستفعل ذلك

شهاب طارق


حلل نجوم هجوم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح الهدفين الذين سجلهما في مرمى فريقي واتفورد ومانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي في الأسابيع الماضية.


ونجح محمد صلاح في إحراز هدفين رائعين في شباك مانشستر سيتي وواتفورد، إستمتع العالم من خلالهما بمهارات صلاح المذهلة.


وعلق النجم المصري على هدفه في مانشستر سيتي خلال حواره مع شبكة “أوبتوس سبورت” الأسترالية، وقال: “رد فعلي وإحتفالي بالهدف كان طبيعيا، لأن في كل مرة إستحوذ على الكرة وأراوغ لاعب من المنافس كانت هناك هتافات رائعة من الجماهير”.


وأضاف: “كان صوتهم مذهل ولا يصدق، والجماهير بدت متحمسة للغاية”.


مضيفا: “اللمسة الأولى كانت أهم شيء كل ما كنت أفكر فيه هو أن إستحوذ على الكرة وأضع الظهير الأيسر خلف ظهري لأتخطاه، وأواجه المدافع بعد ذلك”.


وتابع: “عندما إستحوذت على الكرة، كان هناك برناردو سيلفا وتغلبت عليه وسقط على الأرض، وكذلك إيمريك لابورت، كنت متحمسا للغاية لأن المشجعين يهتفون لي، ثم بعد تسجيل الهدف كان أمرا لايصدق”.


وعن هدفه في مرمى واتفورد قال صلاح: “عندما دخلت لمنطقة الجزاء، كان الجميع يطلب الحصول على الكرة، إذا كنت تلعب في الشارع ستفعل ذلك، إذا كنت لا تلعب في الشارع لن تفعل ذلك”.


وواصل: “بمجرد مراوغتي الأولى للكرة، بدا الأمر مثل نفس الشعور تماما في هدفي في مانشستر سيتي، وكنت أعرف أن مدافع واتفورد سيعتقد أنني سأفعل ما فعلته أمام مانشستر سيتي”.


وأتم الفرعون المصري تصريحاته قائلا: “كان شعورا جميلا، عندما ترى الكرة تدخل الشباك، ولا تريد أن يقوم أي مدافع بمنعها من دخول المرمى أو ينقذها من على الخط، ومع هتافات الجماهير يجعل الأمر أفضل”.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37