أخبار عاجلة
رمضان صبحي

جلسات نفسية من مدرب بيراميدز تعيد رمضان صبحي إلى مستواه مع الفريق

شهاب طارق


حرص إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز منذ أن تولى قيادة الفريق على عقد عدة جلسات نفسية مع رمضان صبحي جناح وصانع ألعاب الفريق السماوي من أجل مساعدته على تخطي جميع الأزمات التي تعرض لها مؤخرا وبالتحديد منذ رحيله عن الأهلي وإنتقاله إلى بيراميدز.


ونجح جلال في التعامل نفسيا مع رمضان صبحي، حيث منح اللاعب دفعة معنوية قوية قبل إنطلاق الموسم الحالي، مما ساعد اللاعب في الظهور بمستواه المعهود في المباريات الماضية مع بيراميدز ومع منتخب مصر أيضا.


ويسعى المدير الفني لبيراميدز لمساعدة رمضان صبحي لتقديم أفضل ما لديه في الملعب، لاسيما أن إيهاب جلال مؤمن بإمكانيات صبحي وقدرته على تحويل مسار أي مباراة، وأنه من أحد الأعمدة الأساسية للفريق.


وكان عبد الله السعيد قد قاد بيراميدز للفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أول أمس على ستاد الإسكندرية في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.


بادر الفريق السماوي بالتسجيل عن طريق عبد الله السعيد في الدقيقة 68 قبل أن يضيف الأخير الهدف الثاني بالدقيقة 84 من ركلة جزاء، بعدها قلص رامي صبري مدافع فاركو الفارق لفريقه بحلول الدقيقة 93 من الوقت المحتسب بدل من الضائع من ركلة جزاء.


وألغى حكم المباراة إبراهيم نور الدين هدفا لفاركو في الدقيقة 40 أحرزه أحمد عبد العزيز مودى في شباك بيراميدز بعد الرجوع إلى تقنية الفار وإحتسابه خطأ لصالح الفريق السماوي.


ودخل بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمى، علي جبر وأحمد سامي وأحمد فتحي ومحمد حمدي في خط الدفاع، عبد الله السعيد ونبيل دونجا ووليد الكرتي ومحمود صابر ورمضان صبحي في خط الوسط، ومحمود وادي في خط الهجوم.


فيما بدأ فريق فاركو المباراة بتشكيل مكون من محمد صبحي في حراسة المرمى وأحمد صغيري ورامي صبري وأحمد عبد العزيز “مودي” وعبد الله بكري وعزمي غومه في خط الدفاع، محمود عماد ومحمود حمادة ورزقي حمرون في خط الوسط، وعمرو جمال سيف تيري في خط الهجوم.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37