أخبار عاجلة
محمود عبد الرازق شيكابالا

نجم الزمالك السابق يعلن تخفيض عقوبة شيكابالا

شهاب طارق


كشف الإعلامي ولاعب الزمالك السابق خالد الغندور عن إقتراب صدور قرار بشأن تخفيف عقوبة إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق والذي يغيب عن مباريات المارد الأبيض.


وكتب الغندور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “سيتم تخفيف العقوبة على شيكابالا ل4 مباريات أو الإكتفاء بال3 مباريات”.


وقررت اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة إتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، إيقاف شيكابالا لمدة 8 أشهر، بعد أحداث مباراة الزمالك والبنك الأهلي في ختام بطولة الدوري الموسم الماضي والتي شهدت دخول شيكابالا، في مشادة قوية مع أحمد مجاهد.


وبعد تقدم إدارة الزمالك بشكوى إلى لجنة التظلمات، قررت اللجنة تخفيض عقوبة اللاعب إلى 8 مباريات فقط، ولجأ شيكابالا، إلى مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية وقرر المركز إلغاء العقوبة الموقعة على اللاعب بشكل نهائي، إلا أن إتحاد الكرة أكد أن قرارات مركز التسوية والتحكيم ليست ملزمة بالنسبة للجبلاية.


وغاب شيكابالا عن الزمالك في أول 3 مباريات في بطولة الدوري أمام إنبي، والتي فاز فيها الفريق الأبيض بثنائية نظيفة، وفي الجولة الثانية أمام طلائع الجيش وتغلب أبناء القلعة البيضاء بنفس النتيجة، كما غاب اللاعب عن لقاء الأهلي في الجولة الثالثة الذي خسره الأبيض بنتيجة (5-3).


وحال تخفيض عقوبة شيكابالا إلى 4 مباريات سوف يغيب عن لقاء الفريق المقبل أمام الإسماعيلي المحدد له يوم الجمعة المقبل الموافق التاسع عشر من نوفمبر الحالي، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37