أخبار عاجلة
ليفربول

لاعب ليفربول يتعرض لإصابة خطيرة.. ولا يوجد موعد لعودته

شهاب طارق


أكد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي أول أمس أن البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم الفريق تعرض لإصابة خطيرة في عضلات الفخذ الخلفية خلال فوز الريدز على أتلتيكو مدريد الإسباني بهدفين نظيفين في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي وأنه لا يوجد إطار زمني لعودته إلى الملاعب.


وقد تؤدي الإصابة إلى غياب اللاعب البالغ من العمر 30 عاما عن عدد من المباريات بداية من مباراة وست هام يونايتد اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي حيث يسعى ليفربول الذي يحتل المركز الثاني إلى تقليص فارق الثلاث نقاط مع تشيلسي متصدر ترتيب الدوري.


وخاض فيرمينو 8 مباريات في الدوري الموسم الحالي وأحرز 4 أهداف، إلى جانب هدفين في دوري أبطال أوروبا في 3 مباريات.


وقال كلوب لموقع نادي ليفربول على الإنترنت: “بوبي (فيرمينو) تعرض لإصابة خطيرة في عضلات الفخذ الخلفية وهو نبأ غير سار ومؤسف حقا، لا نتوقع بالتحديد مدة غيابه عن الفريق”.


وقال مدرب الريدز أن مدافع الفريق جو غوميز يعاني من إصابة في ربلة الساق ولاعب الوسط كورتيس جونز (مصاب في عينه)، سيغيبان عن مباراة اليوم.


وأضاف: “كورتيس قصته مختلفة تماما عن فيرمينو، من غير المرجح مشاركته في التدريبات لقد دخل أصبع في عينه، شاهدت الكثير من إصابات اللاعبين في مسيرتي لكن هذه لم تحدث من قبل”.


مضيفا: “إنه في طريقه للعودة لكن يجب معرفة مدة غيابه تحديدا، سيعود بعد فترة التوقف الدولية بالتأكيد لكن خلال فترة التوقف يجب أن نرى متى يمكنه البدء في التدريب مع الفريق مرة أخرى، ونأمل عودة جو بعد فترة التوقف أيضا”.


وأشاد كلوب بنظيره ديفيد مويز المدير الفني لفريق وست هام يونايتد الذي أكمل ألف مباراة كمدرب في التعادل (2-2) على ملعب جينك في الدوري الأوروبي الخميس.


ويحتل وست هام المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حاليا ويمكنه الإرتقاء للمركز الثاني في حال إذا حقق الفوز على ليفربول.


وقال كلوب عن مويز: “إنه يتحسن بشكل أفضل، لا أعرف ما إذا أعاد إكتشاف قدراته لكنه بالتأكيد أمر لا يصدق، كل من يشاهد وست هام يدرك أنه يملك مجموعة متكاملة من اللاعبين”.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37