أخبار عاجلة
يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي

كلوب يعلق على تعرض ليفربول لأول خسارة الموسم الحالي

شهاب طارق


علق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على خسارة الفريق أمام وست هام يونايتد (3-2) في الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي، وهي الخسارة الأولى للريدز الموسم الحالي في جميع البطولات.


وقال كلوب في مؤتمر صحفي عقب المباراة: “تأخرنا في النتيجة 0-1 بسبب ركلة ثابتة، لقد تمكنا من إدراك هدف التعادل، وكنا حقا مسيطرين ومستحوذين على المباراة، من الواضح أن وست هام يقدم مستوى جيد حقا هذا الموسم”.


وأضاف: “كان لاعبو وستهام يتراجعون للدفاع من العمق، ويعتمدون على الكرات الثابتة والهجمات المرتدة، في الشوط الأول لم نسمح لهم بإستغلال ذلك بإستثناء كرة واحدة، على الأقل كرة الهدف، ثم خسرنا الكرات في الشوط الثاني بشكل عام، ليسجلوا علينا هدفين، واحد من هجمة مرتدة وآخر من ركلة ثابتة”.


وعن قرار الحكم بإحتساب الهدف الأول لوست هام بالرغم من وجود شك تعرض حارس ليفربول أليسون للدفع قبل تلقي شباكه للهدف، قال كلوب: “لقد خسرنا المباراة، لكن أعتقد أنه خطأ واضح على أليسون، فكيف لا يحتسب؟ أوجبونا (مدافع وست هام) قام بدفعه، لا أعرف حقا من كان حكم الفيديو المساعد اليوم”.


وبتلك الهزيمة، تجمد رصيد ليفربول عند 22 نقطة ليتراجع إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما رفع وست هام رصيده إلى 23 نقطة وإحتل المركز الثالث، وأصبح على بعد ثلاث نقاط من متصدر جدول ترتيب البطولة تشيلسي.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37