أخبار عاجلة
منتخب العراق

قناة روسية تدعو لمتابعة منتخب العراق

شهاب طارق


دعت قناة “ماتش تي في- ماتش تي في” التلفيزيونية الرياضية الروسية على صفحتها الرسمية على موقع تويتر إلى متابعة منتخب العراق لكرة القدم لسببين على الأقل.


وقالت صفحة “ماتش تي في – ماتش تي في”: “أن السبب الأول الذي يجعلك تتابع المنتخب العراقي، هو إشراف المدرب الهولندي ديك أدفوكات على تدريب “أسود الرافدين””، في إشارة إلى أن المدرب الهولندي سبق له أن تولى تدريب منتخب روسيا وقاد فريق زينيت بطرسبرغ الروسي للفوز بلقب بطولة الدوري الأوروبي في عام 2008.


والسبب الثاني هو الزي الجميل لمنتخب العراق، وطرحت صفحة القناة سؤالا حول ما إذا كان هناك رغبة في شراء زي الفريق.


ويستعد المنتخب العراقي لخوض لقاءين مهمين في إطار تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر، حيث يلعب منتخب العراق أمام منتخب سوريا يوم الخميس المقبل، على ستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في قطر، ثم يواجه كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء المقبل وعلى الملعب ذاته.


ويحتل منتخب العراق المركز الخامس قبل الأخير في المجموعة الأولى من التصفيات برصيد 3 نقاط حصدهم من أربع جولات، متقدما بفارق نقطتين أمام سوريا متذيلة المجموعة.


فيما يتصدر منتخب إيران المجموعة برصيد 10 نقاط متقدما بفارق نقطتين أمام وصيفه المنتخب الكوري الجنوبي، يليهما منتخب لبنان في المركز الثالث برصيد خمس نقاط، ثم الإمارات في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37