أخبار عاجلة
محمد النني

وكيل لاعب أرسنال: صحيفة “ذا صن” كاذبة.. ولدينا عروض من إنجلترا

شهاب طارق


كذب علاء نظمي وكيل أعمال محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي في الصحافة الإنجليزية، وإمكانية فسخ عقده خلال شهر يناير المقبل والسماح له بالرحيل مجانا.


وكانت صحيفة “ذا صن” البريطانية قد نشرت تقريرا عن النني أكدت خلاله رحيل اللاعب مجانا في يناير المقبل إلى نادي جالطة سراي التركي.


وقال علاء في تصريحات أدلى بها لقناة “أون تايم سبورتس 1”: “ما مدى مصداقية ذا صن؟ أجريت إستطلاع سريع وتأكد أن هذه الصحيفة ليس لها مصداقية”

.
وأضاف: “النني ليس قريبا من جالطة سراي أو أي نادي آخر مثلما أشارت ذا صن في خبرها الكاذب، لدينا عدة عروض من إنجلترا وإيطاليا وتركيا، لكن ليس وقت مناقشتها الآن”.


مضيفا: “النني لديه أولوية باللعب في الدوري الإنجليزي، ثم بعد ذلك سيناقش العروض الأوروبية الأخرى، ولم يحدث أن تفاوض النادي الأهلي معنا لضم اللاعب”.


وتابع وكيل أعمال النني: “الأمور كانت تسير نحو تجديد التعاقد مع أرسنال، لكن بسبب موقف سياسي عالمي كان للنني خلاله موقف، تم إبلاغنا من الإدارة بعدم التجديد، وهذا حقهم”.


وأتم علاء قائلا: “عقد اللاعب ينتهي بإنتهاء الموسم الجاري، قد يرحل في يناير، وقد يستمر لنهاية التعاقد، سنناقش العروض عندما يتم فتح سوق الإنتقالات الشتوية”.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37