أخبار عاجلة

اتحاد اليد يخطر وزارة الرياضة والاولمبية بتجاوزات حسن مصطفي قبل التصعيد للبرلمان

حالة من الغضب والغليان داخل الاتحاد المصري لكرة اليد ، واجتماعات واتصالات ساخنه وسرية لبحث مواجهة عدوان الاتحاد الدولي ضد المجلس الحالي الذي حول المجلس بالكامل للجنة التاديب والقيم بالاتحاد الدولي تمهيدا لشطب المجموعه بالكامل وتدمير مستقبلهم الرياضي رغم نجاحهم معا في صناعه افضل اتحاد للعبة جماعية في مصر ..

إقرأ أيضا : …..حسن مصطفي يسئ لسمعة مصر

الاسئلة والبحث لا يتوقف من الجميع ، ما سر ما يحدث ؟ .. ولماذا يصر الدكتور حسن مصطفي علي تدمير مستقبل الاعضاء وسمعه كرة اليد المصرية ؟! .. الكل يريد ان يعرف سبب التصعيد الدولي الجديد ؟ .. هل لتعاطفهم مع رفيق الدرب المهندس هشام نصر ولو بالقلب ؟ .. ام انهم لابد ان يدفعوا ثمن الانجاز الذي تحقق في مونديال اليد ؟ .. في الوقت الذي اعادت فيه الرياضة للعالم ..

ويبحث اعضاء مجلس الادارة الحالي التصعيد او الدفاع عن انفسهم ضد ما صدر من الاتحاد الدولي بتحويلهم للجنة القيم علي محاور عده ..
والاهم اخبار رجال الدولة الكبار عن ما حدث وانه يسئ الي سمعه الرياضة المصرية قبل ان يسئ لهم كاشخاص ،
والان هناك العمل علي محاور عده اهمها ابلاغ وزير الرياضة الدكتور اشرف صبحي بما حدث قبل التصعيد في الاعلام ، ثم عرض القصة علي رئيس اللجنة الاولمبية المهندس هشام حطب ، واخيرا وهو الاهم تحريك النواب في مجلس الشعب لجعل القصة قضية راي عام وطرحها امام الجميع ، واكدت مصادر ان الاسبوع الجاري سيشهد مستجدات ساخنه وتصعيد علي اعلي المستويات ضد هجوم الاتحاد الدولي علي نظيره المصري في واقعه تاريخية وهي استغلال رئيس اتحاد قاري نفوذه ضد اتحاد بلاده والاساءة الي سمعتها ..

ومازالت مناشدات اعضاء مجلس الادارة مسترة للرئيس السيسي ورجال الدولة الكبار والشجعان بالتدخل لايجاد حل سريع وايقاف عدوان الاتحاد الدولي لليد علي نظيره المصري افضل اتحاد قاري وابطال العالم بسبب حجج وهمية

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37