أخبار عاجلة
إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز

مدرب بيراميدز: الفريق فرط في فوز سهل على المصري بسبب الأخطاء الفردية

شهاب طارق


أكد إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز أن مباراة الفريق أمام المصري كانت سهلة في البداية وكان بمقدور الفريق إنهاء المباراة بنتيجة كبيرة في ظل التفوق الواضح، ولكن حدث تراجع في الشوط الثاني تسبب في خسارة الفريق نقطتين في مشوار بطولة الدوري الممتاز.


وأضاف إيهاب جلال في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة أنه كان ينبغي على لاعبي بيراميدز إنهاء المباراة سريعا ودون تأخير وإنتظار للوقت الصعب، حيث كان الفريق هو الأفضل في كل شيء، خاصة بالشوط الأول، ومع الفرص المهدرة كان من الممكن أن ينتهي بنتيجة كبيرة، كما أن الفريق لم يستغل النقص العددي مع طرد لاعب المصري، وتركوا المساحات للمنافس حتى حقق هدف التعادل.


وأشار المدير الفني لبيراميدز إلى أنه سيعمل على علاج بعض الأخطاء الفردية وعدم التركيز خلال المباريات القادمة لبيراميدز في ظل ضغط اللقاءات مع مرحلة صعبة في مشوار الفريق بالدوري وكأس الكونفيدرالية الإفريقية، والمشوار ما يزال طويلا وبالإمكان التعويض وكل الفرق ستخسر نقاط والمهم عدم خسارة أي نقاط مستقبلا.


وإنتزع المصري البورسعيدي بقيادة التونسي معين الشعباني مدرب الفريق نقطة ثمينة من بيراميدز بعد أن إنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين في ستاد برج العرب في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.


وتقدم إبراهيم عادل لبيراميدز في الدقيقة 20، قبل أن يضيف وليد الكرتي الهدف الثاني للفريق السماوي بالدقيقة 40، وفي الشوط الثاني عاد المصري ليسجل حسن علي الهدف الأول بالدقيقة 52 من ركلة جزاء، ثم أضاف عمرو مرعي الهدف الثاني للمصري بحلول الدقيقة 89.


وبذلك التعادل رفع بيراميدز رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، ورفع المصري البورسعيدي رصيده إلى 4 نقاط بالمركز العاشر.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37