أخبار عاجلة
مانشستر يونايتد

إغلاق مقر تدريبات مانشستر يونايتد بسبب الكورونا.. ومباراة برينتفورد محل شك

شهاب طارق


أعلن مانشستر يونايتد اليوم أن مباراته أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز قد لا تقام في موعدها عقب إغلاق مقر تدريباته إثر إنتشار الإصابات بفيروس كورونا في صفوف الفريق الأول.


ومن المقرر أن يلتقي اليونايتد خارج أرضه مع برينتفورد غدا الثلاثاء لكن النادي قال أنه بدأ مع رابطة الدوري الممتاز مناقشة ما إذا كان ينبغي إقامة المباراة في موعدها.


ولم يحدد الشياطين الحمر عدد الأفراد المصابين بوباء كورونا في صفوفه.


وقال النادي في بيان: “المصابون تم عزلهم وفقا لبروتوكول الدوري الممتاز، بعد إلغاء التدريب ومع إعطاء صحة اللاعبين والطاقم المعاون الأولوية، يناقش النادي مع الدوري الممتاز ما إذا كان من الأمن للجميع المضي قدما في إقامة مباراة الغد أمام برينتفورد”.


وأضاف البيان: “سيتم تأجيل سفر الفريق والطاقم المعاون إلى لندن في إنتظار نتيجة تلك المناقشة”.


وألغيت مباراتان لتوتنهام هوتسبير بسبب إنتشار كوفيد-19 في النادي مما أثر على اللاعبين والطاقم المعاون، حيث ألغيت مباراته الأخيرة في دور المجموعات بدوري المؤتمر الأوروبي أمام ستاد رين الفرنسي وسط الأسبوع الماضي وكذلك مباراة برايتون في الدوري الممتاز أمس الأحد.


وفي الوقت الذي تأجلت فيه مباراة برايتون قال الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” أن مباراة دوري المؤتمر لن تقام بسبب عدم إتاحة وقت كاف، مما يعني أن توتنهام هوتسبير قد يودع منافسات البطولة إذا إعتبر خاسرا في المباراة.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37