أخبار عاجلة
مصطفى محمد لاعب جالطة سراي التركي

تقارير: لاعب ريال مدريد يهدد مستقبل مصطفى محمد في جالطة سراي

شهاب طارق


كشفت تقارير صحفية تركية اليوم أن نادي جالطة سراي التركي يسعى للتعاقد مع مهاجم ريال مدريد مما يهدد بقاء مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى النادي التركي.


وأكدت صحيفة “فوتوماك” التركية أن إنضمام المهاجم الصربي لوكا يوفيتش لصفوف جالطة سراي سيؤدي إلى إستبعاد أحد اللاعبين من قائمة الفريق، خاصة من اللاعبين الأجانب في خط الهجوم، ومنهم مصطفى محمد.


وأضافت الصحيفة أن النادي التركي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم ريال مدريد وإستقدامه لصفوف الفريق في شهر يناير المقبل.


ووفقا لصحيفة “الصباح” فإن المفاوضات تجري بين النادي التركي ويوفيتش وصلت إلى مراحل متقدمة ويفصلها بعض الرتوش الخاصة بالإتفاق مع ناديه الإسباني.


وأشارت الصحيفة إلى أن نادي جالطة سراي يرغب في الحصول على خدمات يوفيتش بشكل نهائي، في حين يسعى ريال مدريد لإعارته فقط وعدم التفريط فيه، بالرغم من عدم تألقه مع الفريق خلال الموسم الحالي.


وأوضحت صحيفة الصباح خطة نادي جالطة سراي في إستخدام خيار الشراء النهائي الموجود في عقد مهاجم الفريق مع الزمالك والبالغ 4 مليون دولار من أجل الحصول على خدماته نهائيا خلال الأيام القادمة.


وأشارت إلى أن النادي التركي لن يحتفظ بمصطفى محمد بين صفوفه، مشيرة إلى أنه سيتم تسويق اللاعب لأحد الأندية التي سترغب في الحصول على خدماته خلال شهر يناير المقبل.


وكان مصطفى محمد قريبا من الإنتقال إلى بوردو الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، ولم تنجح الصفقة بسبب عدم حصول تفعيل جالطة سراي بند الشراء النهائي في عقده قبل بيعه لنادي بوردو، خلال الصيف الماضي.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37