أخبار عاجلة
والتر بواليا لاعب الأهلي

الأهلي في مأزق بسبب والتر بواليا

شهاب طارق


وضع والتر بواليا لاعب الأهلي المعار إلى فريق مالاتياسبور التركي مسئولي المارد الأحمر في مأزق صعب وذلك بعد قيامه بفسخ عقد إعارته إلى صفوف الفريق التركي منذ أيام.


وقام بواليا بفسخ عقده مع النادي التركي، بسبب تأخر النادي عن دفع مستحقاته المالية منذ الإنضمام إليه قبل 4 أشهر.


ويبحث مسؤولو الأهلي مصير والتر بواليا في ظل صعوبة عودته لصفوف الفريق الأحمر لإكتمال قائمة الفريق بوجود الخماسي بدر بانون وعلي معلول وأليو ديانج وبيرسي تاو ولويس ميكسيوني، وعدم رغبة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في عودة بواليا في الوقت الحالي.


ويترقب مسؤولي النادي الأهلي وصول عروض رسمية للحصول على خدمات اللاعب، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي سواء خارجي أو محلي، في ظل عدم إستعداد اللاعب للموافقة على العرض المقدم من سيمبا التنزاني للإنضمام إلى صفوفه في فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.


ويبحث مسؤولو النادي الأهلي إعارة بواليا لأحد الأندية المحلية الراغبة في الحصول على خدماته، أبرزها ناديه السابق الجونة، الذي لا يمانع في ضم اللاعب، لتدعيم صفوفه في الدور الثاني من عمر بطولة الدوري الممتاز.


وقام والتر بواليا بفسخ عقده مع مالاتياسبور بعد إبتعاده عن المشاركة مع الفريق التركي منذ إنضمامه لصفوف الفريق في بداية الموسم الحالي بعد أن قرر مسؤولو الأهلي إعارته.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37