أخبار عاجلة

خمس رصاصات فى صدر الأهلي قبل مونديال الأندية وصفقة سوبر تعود

تلقي الأهلي خمس رصاصات فى صدره قبل مشاركته فى مونديال الأندية بينما تم فتح قنوات تشاور لإعادة لاعب سوبر.

وأعلن الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، عن غياب 5 لاعبين دفعة واحدة عن المارد الأحمر بكأس العالم للأندية، وذلك بخلاف موقف اللاعبين الدوليين رفقة المنتخب الإفريقية المشاركة في كأس الأمم.

وأضاف شوبير خلال تصريحاته عبر إذاعة “أون سبورت إف أم”: “الإصابات رجعت فى الأهلى بكل قوة، فعلى سبيل المثال أصبحت إصابة صلاح محسن من إصابة خفيفة إلى عملية جراحية وغياب لمدة شهرين، وكذلك تأثير كورونا على أحمد نبيل كوكا”.

وتابع: “محمد محمود وزنه زايد وبيرجع نفسه شوية بشوية فى كأس الرابطة، وفجأة إصابة فى الخلفية وسيغيب أسبوعين وبالتالى عن كأس العالم”.

وواصل: “حسام حسن أُصيب في السمانة وسيغيب لمدة أسبوعين وبالتالي عن كأس العلم للأندية، حيث كان الاتجاه داخل الجهاز الفني بالاعتماد عليه بشكل أساسي في المونديال في ظل غموض موقف محمد شريف”.

وفي ذات السياق، يصبح عدد مصابي الأهلي المؤكد غيباهم عن كأس العالم للأندية 5 لاعبين، وهم: “حسام حسن، صلاح محسن، أحمد نبيل كوكا، محمد محمود، بدر بانون”.

موسيماني تواصل معه.. الأهلي يستعد لإعادة نجمه المعار في ميركاتو الشتاء

وقال أحمد سامي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: موسيماني تحدث بالفعل مع بيكهام هاتفيا وقال له إنه يريد استعادة خدماته في الفترة المقبلة ولكن هذا الأمر يعود للإدارات وما سيتم الاتفاق عليه.

وأضاف مدرب سموحة: الأهلي حتى الآن لم يطلب عودة اللاعب بشكل رسمي واللاعب ملتزم بإعارته معانا حتى نهاية الموسم الحالي

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37