أخبار عاجلة

الشناوي: كأس الأمم الإفريقية هدفنا.. وصلاح يمنحنا الثقة

كشف القائد محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، آخر كواليس الفراعنة استعدادا لملاقاة الكاميرون، في بطولة كاس الأمم الإفريقية.

اقرا ايضا .. تدريبات بدنية للاعبي الأهلي تحت إشراف كابيللو

قال الشناوي على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:” جميع اللاعبين في حالة تركيز شديد، ندرك جيدا حجم المسئولي الملقاة على عاتقنا”.
وأضاف:” نعلم الجماهير المصرية بمختلف انتماءاتها تنتظر الوصول للمباراة ثم التتويج باللقب، نعدهم بالعمل على ذلك، “نحن منتخب جماعي ونلعب باسم مصر والآن نحن في نصف النهائي”.
وعن الفرعون محمد صلاح، أوضح:” اللاعب بالنسبة لنا ولشعب مصر بالكامل فخر لنا، هو يدعم جميع اللاعبين بشكل مستمر وهو متواضع وقريب منا ويتمنى أن نتوج معا باللقب”.
وواصل:” الناس تقول محمد صلاح من أفضل 3 لاعبين في العالم ولكن بالنسبة لي صلاح هو أفضل لاعب في العالم، كل اللاعبين على قلب رجل واحد”.
وأشار إلى أن صلاح يمنحنا قوة وثقة من أجل تحقيق هدفنا وهو الفوز بالبطولة، مباراة الكاميرون في نصف النهائي بالتأكيد ستكون قوية وكل اللاعبين في حالة تركيز شديدة”.
واتم قائلا:” نلعب على أرضهم ونستعد لهذه المواجهة بشكل جيد منذ فترة، إن شاء الله التوفيق يكون حليفنا ونحقق الفوز ونتأهل للنهائي”.
ومن المقرر أن يواجه الفراعنة نظيره ألأسد الكاميروني، في تمام التاسع مساء غدا الخميس، “بتوقيت القاهرة”، ضمن منافسات نصف نهائي “كان 2021”.
وكان المنتخب المصري صعد لهذا الدور عقب تخطي عقبة أسود الأطلسي المنتخب المغربي”، بصعوبة بالغة، بهدفين مقابل هدف.
ويغيب محمد الشناوي عن المباراة بعدما تعرض للإصابة أمام كوت ديفوار في مواجهة دور الـ16 من البطولة القارية.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37