أخبار عاجلة

الأسرار الخفية وراء سفر الخطيب “المفاجيء” للإمارات

علم موقع ” العب كورة” من مصادره المطلعه من داخل النادي الاهلى ، عن الأسرار الحقيقة وراء سافر محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء للإمارات، خلال الساعات القليلة المقبلة.

اقرا ايضا ..كبدة وحواوشي وعكاوى فى معسكر منتخب الفراعنة|صور

رئيس النادى الاهلي الكابتن محمود الخطيب، لا يعرف الهروب، من تحمل المسئولية خاصة مع الفريق الاول لكرة القدم بالقلعة الحمراء وأن هذا الكلام ليس له وجود مطلقا في الأهلي.

ولن يتخلي الكابتن محمود الخطيب عن الاهلى مهما حدث، فهو قرر السفر بعدما تم استشارة الطبيب المعالج له، عقب حضوره حفل خطوبة نجلى أحد رجال الأعمال.

وأصر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى على السفر، لإرسال رسالتين واضحتين، أولها الرد على الاتهامات التي اتهمته بالهروب وعدم تحمل المسئولية.

بينما الرسالة الثانية هي الوقوف خلف فريق النادى الاهلى والشد من أزر اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية في مونديال الاندية المقام بدولة الامارات العربية الشقيقة، على الرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها الأحمر.

و سيرافق الكابتن محمود الخطيب في الرحلة ياسين منصور رئيس شركة كرة القدم، حيث يرفض مسئولي القلعة الحمراء نغمة أن الأهلي سيخرج مبكرا، بسبب غياب عدد كبير من اللاعبين الدوليين عنه والمحترفين الأجانب.

ونادى مونتيري المكسيكي يعاني أيضا من عدم تواجد قوامه الرئيسي، فالظروف متشابهة بالكامل بين الفريقين في مونديال الاندية بالامارات .

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37