أخبار عاجلة

كبدة وحواوشي وعكاوى فى معسكر منتخب الفراعنة|صور

حرص ناصر محمد صاحب مطعم كبدة البرنس الشهير على مرافقة الجماهير المصرية التي تسافر لمؤازارة منتخب مصر الوطني في بطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليا بالكاميرون برعاية حزب مستقبل وطن.

اقرا ايضا .. إكرامي لـ ايتو”دي مش تصريحات كرة قدم.. ورمضان صبحي جاهز للمشاركة أمام الكاميرون”

كان صاحب محل كبدة البرنس برفقة الجماهير المصرية في المباريات السابقة في رحلة اليوم الواحد لتشجيع منتخبنا الوطني من المدرجات مصطحبا معه كراتين مليئة بالأطعمة لمنح جزء كبير لبعثة المنتخب وجزء لبعض الجماهير بالطائرة الخاصة التي تنقلهم إلى الكاميرون.

وعلم موقع النبأ الوطني ان ناصر البرنس قد قام بالتنسيق مع سفير مصر بالكاميرون مدحت المليجي الذي لعب دورا كبيرا في مساعدة البعثة والجماهير بتوصيل الأطعمة والمأكولات للجهاز الفني واللاعبين عن طريق مسئولي السفارة المصرية.

وناشد السفير المصري بالكاميرون الجماهير المصرية بضبط النفس أمام منتخب الكاميرون وعدم الإنسياق إلى أي إستفزازات من قبل الجماهير الكاميرونية المتحفزة مشيرا إلى تعهد حكومة الكاميرون باتخاذ كافة الإجراءات لمنع حدوث أي كوارث مثلما حدث في مباراة سابقة بالبطولة.

وأكد السفير مدحت المليجي إنه تبادل وجهات النظر والتباحث مع مع وزير الداخلية لدولة الكاميرون لتخصيص ممر خاص فقط للجمهور المصري في المباراة الهامة التي ستقام الليلة أمام المنتخب الكاميروني في دور نصف النهائي من بطولة إفريقيا.

كما نفى السفير المصري بالكاميرون مدحت البلتاجي تعرض الجماهير المصرية لأي مشاكل مع الجمهور الكاميروني نافيا أيضا وجود أي مشجع مصري بالسجون الكاميرونية.

يذكر أن السفير المصري مدحت المليجي قد وصف تصريحات صامويل إيتو رئيس الإتحاد الكاميروني واصفا المباراة بإنها “حرب” بإنها للإستهلاك المحلي ربما يقصد باللغة الفرنسية الصراع أو المنافسة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37