أخبار عاجلة
باتريس كارتيرون

كارتيرون يجهز خطة مزدوجة لإعداد الزمالك

شهاب طارق

يجهز باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك خطة إعداد مزدوجة استعدادا لاستئناف الفريق لمبارياته فى الدورى العام بعدما أعلنت رابطة المحترفين جدول المباريات المتبقية بالمسابقة إلى جانب الاستعداد لمواجهة بترواتليتكو يوم السبت القادم فى بداية مشوار الفريق بدورى المجموعات بدوري ابطال افريقيا .

وأدي لاعبو الفريق ، فقرة تدريبات بدنية وتأهيلية خاصة على هامش تدريب أمس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي المقبلة.

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم هذة الفقرة إلى عدة أجزاء ، منها جزء تأهيلي بالكرة، وأخر باستخدام أدوات بدنية..وقام البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال بالإشراف على هذه الفقرة، من أجل الوصول باللاعبين إلى أعلى مستوي بدني قبل المواجهة المقبلة أمام بترو أتلتيكو الانجولي..

وواصل الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر له يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي..وكان الفريق استأنف تدريباته السبت على ملعب النادي بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها عقب لقاء الطلائع في كأس الرابطة.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37