أخبار عاجلة
باريس سان جيرمان

مدير باريس سان جيرمان يكشف أسباب سقوط الفريق أمام نانت

شهاب طارق


أرجع المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي البرازيلي ليوناردو سبب سقوط الفريق أمام نانت أمس في الجولة ال25 من بطولة الدوري الفرنسي إلى سوء التحكيم في المباراة.


وتعرض باريس سان جيرمان لهزيمة مفاجئة أمام مضيفه نانت بثلاثية مقابل هدف.


وقال ليوناردو لشبكة “كانال بلس” عقب المباراة: “سأحاول أن أكون هادئا، إعتراضي لا يتعلق بالخسارة، لأن الهزيمة واردة، ونانت إستحق الفوز، وكنا نعلم أنه تنتظرنا مهمة صعبة بعد الفوز في مباراة كبيرة بدوري الأبطال (أمام ريال مدريد 1-0).


وأضاف: “كل الفرق تريد الفوز على باريس، والحكم يعرف ذلك، لقد بدأ سان جيرمان ونانت اللقاء بكل قوة، وإستقبلنا هدفين، وكنا نستحق ذلك، وبعد ذلك لم تتم السيطرة على الأمور”.


مضيفا: “لقد إحتسب الحكم دقيقة وقت بدل ضائع في الشوط الأول، لكنه إحتسب ضدنا ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، لا أريد الصراخ لأننا نستحق الخسارة”.


وتابع ليوناردو: “الحكام يحتسبون القرارات ضدنا بسهولة، بينما لا يكون الأمر كذلك للاعبينا، لقد تعرض مبابي لتدخل عنيف للغاية، ولم يحتسب الحكم مخالفة من الأساس”.


وواصل: “لقد طرد الحكم (أبياه) مدافع نانت، ثم صححت تقنية الفيديو القرار بإنذار فقط، فالفار يتعطل ثم يعمل مجددا، ولم يقرر فيما بعد حصول نفس اللاعب على إنذار ثان في ركلة الجزاء التي أهدرها نيمار”.


وأتم ليوناردو تصريحاته: “أرفع القبعة لنانت، قدم مباراة كبيرة، أنا سعيد جدا لمدربه كومبواري، ولكن إدارة التحكيم للمباراة لم تعجبني”.


وبالرغم من الخسارة حافظ باريس سان جيرمان على صدارته لجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 59 هدفا بفارق 13 نقطة عن أفرب منافسيه، فيما رفع نانت رصيده إلى 38 نقطة وإرتقى إلى المركز الخامس.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37