أخبار عاجلة

رضا عبد العال : جمهور الزمالك يتمنى الخطأ لـ أبوجبل

طالب رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بإعادة حساباته بشأن تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

اقرا ايضا .. رسميًا.. قطر تستضيف الملحق الآسيوى المؤهل لكأس العالم 2022

وينتهي تعاقد أبو جبل، مع الزمالك في نهاية الموسم الجاري، ولم يجدد اللاعب حتى الأن تعاقده مع النادي الأبيض، وهناك تقارير صحفية سعودية، أكدت أنه وقع على عقود انضمامه للنصر السعودي لمدة موسمين، بداية من الموسم المقبل،

وقال رضا عبد العال، في تصريحات تليفزيونية :”أبو جبل، في أفضل حالاته الفنية، جلس احتياطيًا لجنش، وبعد ذلك جلس احتياطيًا لمحمد عواد، وعقب مباراة الأهلي في الدوري، تم استبعاده من التشكيل الأساسي، وهذا تسبب في استبعاده من قائمة المنتخب في البطولة العربية”.

وأضاف:”أبو جبل، لازم يعيد حساباته، أؤيد قراره بالإنتقال إلى النصر السعودي، لأن جمهور الزمالك، يحب بعض اللاعبين وهناك بعض اللاعبين يتمنى لهم الخطأ من ضمنهم أبوجبل”.

وتابع :”أبو جبل، كان يقدم أداءً مميزًا، وعندما يدخل مرماه أي هدف يتم تحميله مسئوليته، مثل هدف أفشة، في نهائي إفريقيا، الكرة صعبة للغاية، أفضل حارس في العالم كان لا يستطيع التصدي لها، لماذا لم يتم انتقاد محمود علاء، في تلك الكرة أو أشرف بن شرقي؟!

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37