أخبار عاجلة

كارتيرون : الوداد من الفرق القوية وموقفه يشبه موقف الزمالك

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مباراة الفريق أمام الوداد المغربي ستكون صعبة خاصة بعد قرار حضور الجماهير.

اقرا ايضا .. كارتيرون: أتمني البقاء في الزمالك لتحقيق بطولة كبيرة

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الوداد المغربي، مساء غدا السبت، على ملعب المركب محمد الخامس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:” شرف أنك تلعب في دوري الأبطال، مثل هذه المباريات تمثل نهائيات، وسنقاتل من أجل الفوز وتعديل موقف الفريق في مشوار المنافسة بالبطولة”.

وأضاف:” الوداد من الفرق القوية موقفه يشبه موقف الزمالك، لذلك المباراة في غاية الصعوبة، تم إعداد اللاعبين نفسيًا وذهنيًا لهذه المواجهة بالشكل الامثل”.

وأشار إلى أهمية الجانب النفسي في مثل تلك الأمور يكون له دورًا كبيرًا، وسيرى الجميع النتيجة، مثلما حدث أمام اتليتكو والتأخر بهدفين، وبين الشوطين قمت بعملي والجميع رأى ذلك”.

وأوضح المدرب الفرنسي:” عندما تتولى مسئولية فريق بحجم الزمالك، لابد وأن تصبر على الضغوطات، أتمنى البقاء حتى تحقيق بطولة كبرى مع الفريق”.

وعن التواجد الجماهيري للوداد، أوضح:” سيكون ذلك في صالحنا، الكرة خلقت للجماهير فهم بمثابة المتعة التي تعطي للمباريات جو من الاثارة والحماس للاعبين”.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، فيما يحتل الوداد المغربي المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37