أخبار عاجلة
أليو ديانج

مدرب المريخ يرشح لاعب الأهلي للعب في نيوكاسل

شهاب طارق


رشح الإنجليزي لي كلارك المدير الفني للمريخ السوداني أحد نجوم الأهلي للإنتقال إلى نيوكاسل الإنجليزي في الموسم الجديد.


ويواجه المريخ الأهلي يوم السبت في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


وقال كلارك في مقابلة مع قناة المحور أنه معجب بطريقة لعب المالي أليو ديانج نجم خط وسط الأهلي، وأكد أن بإمكانه اللعب في أوروبا لأنه يملك قدرات مميزة.


وأضاف نجم نيوكاسل السابق أنه يرشح ديانج لإرتداء قميص نيوكاسل في الموسم الجديد، لأنه سيكون لاعب جيد في أي فريق ينضم إليه ويستطيع اللعب في الدوري الإنجليزي.


وعن لقاء الأهلي قال كلارك: “أحترم المنافس كثيرا وخاصة أنه يملك تاريخا كبيرا، كما أن مدربه بيتسو موسيماني من أفضل المدربين في قارة إفريقيا ولديه أسلوب تكتيكي منظم”.


وأشار كلارك إلى أنه شاهد مباراة الأهلي أمام صن داونز وكان يدرك تماما أن هذه المواجهة ستكون صعبة للغاية بين الفريقين، مؤكدا أنه واجه صن داونز وحصل على التعادل وهي نتيجة طيبة في إفتتاح المشوار الإفريقي.


وأضاف: “الأهلي لديه لاعبين موهوبين وصن داونز لعب بتنظيم تكتيكي جيد للغاية، لكن الأهلي لعب بإحترام مبالغ به، وهو ما قاده لعدم إستغلال الفرص”.


وأكد كلارك أنه كان يتمنى إنتهاء هذه المواجهة بالتعادل لأن تلك النتيجة كانت ستخدم فريقه بصورة كبيرة، موضحا أن المجموعة أصبحت صعبة للغاية وفريقه سيلعب لآخر لحظة للتأهل.


وتحدث نجم نيوكاسل السابق عن محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي قائلا أن صلاح يقوم بعمل رائع منذ إنضمامه إلى الريدز ويقدم مستويات كبيرة.


وأضاف: “في رأيي أن ليفربول عليه أن يتحرك بكل قوة لتجديد عقد صلاح مهما كانت المطالب المالية، لأن صلاح لاعب مهم ومؤثر والتعاقد مع نجم آخر في نفس مركزه سيكبد ليفربول أموالا طائلة”.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37