أخبار عاجلة

رد زوجة موسيماني على تصريحات مرتضي منصور

تحدث الإعلامي محمد شبانة عن رد الفعل الذى قامت به زوجة مدرب النادي الأهلي بيتسو موسيماني، على تصرحيات مرتضى منصور، حول التعاقد مع النادي الأهلي.

اقرا ايضا ..7 صفقات سوبر لتدعيم فريق الزمالك في الصيف

كان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك قد قال أن زوجة موسيماني تكلمت مع أمير مرتضى منصور من أجل تدريب الزمالك، وكانت عاوزة تزود المرتب وكنت أقدر أحصل عليه ويحصل فتنة رياضية”.

وقال الإعلامي محمد شبانة أثناء تقديم برنامجه “بوكس تو بوكس” المذاع عبر قناة “ETC”: كشف مصدر مسئول داخل أروقة النادي الأهلي النقاب، عن موقف الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي ووكيلة أعماله مويرا موسيماني، من تصريحات مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أنها عرضت المدير الفني على المنافس ورفض التفاوض احترامًا لجماهير الأهلي حسب تصريحاته”.

وأوضح: “قال المصدر، أن الشركة التي تتولى تسويق بيتسو موسيماني وكذلك بيتسو موسيماني تدرس الرد على تصريحات مرتضي منصور في أقرب وقت بشأن رفضه المفاوضات معهم”.

وصرح مرتضى منصور أنه كان قادرا على التعاقد مع موسيماني ولكن احترم النادي الاهلي حيث كان قد قال ” كنت أقدر أتعاقد مع موسمياني والبلد مش ناقصة أزمات وفوضى، وأحترم جماهير الأهلي جيدا”.

وشدد: “أضاف المصدر أن الرد على تصريحات رئيس الزمالك قد يتم عن طريق بيتسو موسيماني أو شركة التسويق خلال الساعات القادمة”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37