أخبار عاجلة
وليد صلاح عبد اللطيف لاعب الزمالك السابق

وليد صلاح عبد اللطيف: أتوقع مشاركة تريزيجيه أمام السنغال

شهاب طارق


يرى وليد صلاح عبد اللطيف لاعب الزمالك والإسماعيلي السابق أن محمود حسن “تريزيجيه” بات أكثر جاهزية في الفترة الأخيرة، ويتوقع أن يشارك أساسيا في اللقاء المرتقب أمام السنغال في تصفيات كأس العالم 2022.


ويواجه منتخب مصر منتخب السنغال في القاهرة غدا الجمعة في ذهاب الدور الحاسم بالتصفيات المؤهلة للمونديال فيما يقام لقاء الإياب في السنغال يوم الثلاثاء المقبل.


وقال وليد صلاح عبد اللطيف في تصريحات لإحدى المواقع الإخبارية أن منتخب مصر يملك حارسين مميزين هما محمد أبو جبل ومحمد الشناوي لكن الأخير هو رقم واحد في حراسة عرين الفراعنة.


وأضاف لاعب منتخب مصر السابق أن عمر مرموش لم يقدم المستوى المطلوب منه في النسخة الماضية من كأس أمم إفريقيا، وعلى جانب آخر أصبح تريزيجيه أكثر جاهزية مؤخرا.


وأشار عبد اللطيف إلى أن كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر بحب طريقة لعب تريزيجيه وهو ما يجعله أقرب من مرموش للمشاركة في لقاء السنغال.


وتوقع عبد اللطيف أن يلعب منتخب مصر في الذهاب أمام السنغال بالتشكيل التالي: الشناوي في حراسة المرمى ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد المنعم وأحمد فتوح وعمر كمال في خط الدفاع، وفي خط الوسط كل من محمد النني وعمرو السولية وحمدي فتحي وتريزيجيه ومحمد صلاح ومصطفى محمد في الهجوم.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37