أخبار عاجلة

موسيماني: مدرب الرجاء صديقي.. ولن أكشف أوراقي أمامه

زياد ياسر

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على صعوبة مواجهة الرجاء غدا السبت في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: “فريق الرجاء تصدر مجموعته في دور المجموعات ويقدم مستويات طيبة لذلك مواجهته لن تكون سهلة، إلى جانب مدربه رشيد الطوسي صديقي ونتواصل بشكل مستمر”.

وأضاف: “دور المجموعات يسمح بإمكانية التعويض في حالة الإخفاق خلال أي مباراة، لكن الآن الأهلي وصل إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا وهناك فريق واحد فقط سوف يتأهل إلى الدور نصف النهائي من خلال مجموع مباراتي الذهاب بالقاهرة والإياب بالمغرب”.

وأشار موسيماني، إلى أن جميع مباريات الأهلي مع الفرق المغربية صعبة، وهذا تكرر في أكثر من مباراة خاضها الأهلي تحت قيادته، موضحا أن تركيزه ينصب على مباراة الغد دون التأثر بأي أمور أخرى.

وأكد أنه لن يتحدث عن طريقة لعب الأهلي غدًا أمام الرجاء، ونفس الأمر بالنسبة للجهاز الفني للفريق المغربي، الذي لن يفصح عن خطته وطريقته.

ولفت مدرب الأهلي، إلى أن الفريق عليه أن يكون أكثر تركيزًا غدًا، وفي حال تقديم المطلوب منه تكون فرصته جيدة خصوصا في وجود الجماهير.

وشدد على أن الأهلي يفتقد أكثر من لاعب بسبب الإصابات مثل بدر بانون وأكرم توفيق وغيرهما، مشيرًا إلى أن هناك 11 لاعبًا في الملعب غدًا و5 لاعبين بدلاء والفريق اعتاد على الغيابات.

وحول الدفع بطاهر محمد الذي نجح في التسجيل أمام الرجاء بالسوبر، أوضح: “هناك أكثر من لاعب شارك بديلًا وكانت له بصمة، وفرص الجميع متساوية، واليوم في المران الختامي سنحسم من سيشارك غدًا بناء على حالة جميع اللاعبين.

وأضاف موسيماني، أن الأهلي توج بـ8 بطولات في أفريقيا، وبعد توليه المهمة وصل إلى 10 بطولات، والفريق لديه من الخبرة ما يكفي للتعامل مع مرحلة ربع النهائي وتحقيق هدفه.

واختتم بيتسو موسيماني تصريحاته، بالتأكيد أن الأهلي لديه الروح والإصرار وسيلعب على الفوز غدًا أمام الرجاء المغربي.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37