أخبار عاجلة

محمد يوسف : موسيماني فى غيبوبة !

زياد ياسر

علق محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي، على أداء الفريق الأحمر وذلك بعد الفوز الغير مطمئن على فريق الرجاء المغربي في لقاء الذهاب لدور الـ8 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد اكتفى بالفوز بنتيجة 2/1 على ملعب الأهلي وي السلام، وأصبح الفريق يحتاج إلى الفوز أو التعادل في لقاء الإياب على مركب محمد الخامس مقعل فريق الرجاء.

وقال محمد يوسف في تصريحات اذاعية عبر أون تايم سبورت “الأهلي لم يحبط الرجاء في الشوط الأول، ويسجل أكثر من هدف للخروج بنتيجة كبيرة قبل لقاء الإياب”.

وأضاف “كان هناك رعونة من اللاعبين في عملية ترجمة الفرص أمام المرمى وتحديدا من جانب محمد شريف وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر”.

قال “الأهلي يجب أن يسجل هدف في مواجهة الإياب، وذلك من أجل تصعيب المهمة على الفريق المغربي”.

وأضاف “الأهلي مطالب بالتحضير الفني الجيد للقاء الرجاء المغربي، من خلال الاعتماد على التحولات الهجومية السريعة والتي يجيد أحمد عبد القادر تنفيذها بشكل مميز”.

أوضح “مدرب الأهلي كان يجب أن يحضر للقاء بشكل أفضل، حيث اتعجب من التبديلات التي قام بها خلال سير اللقاء من خلال دخول عناصر لم تشارك منذ فترة طويلة مثل وليد سليمان، كما يعتبر طاهر محمد طاهر بعيدا عن اللعب الأساسي ومع ذلك قرر دخول الثنائي”.

وواصل “محمد الشناوي انقذ مرمى النادي الأهلي من أهداف محققة كانت ستأثر بشكل كبير على نتيجة اللقاء”.

وزاد “موسيماني لم يستغل حالة الضعف في خط دفاع الرجاء المغربي بالشكل الصحيح، وكان يجب مواصلة الضغط وترجمة ذلك إلى أهداف”.

قال “أي صفقة يتعاقد معها النادي الأهلي يجب الصبر عليها وخاصة في الموسم الأول، وذلك حتى يتأقلم على الأجواء داخل الفريق”.

وأضاف “حتى الآن أرى أن لويس ميكيسوني ليس خامة وقماشة النادي الأهلي، فهو لا يؤدي من الناحية الفنية بالمستوى المطلوب”.

واختتم “بيرسي تاو لاعب جيد ويعتبر إضافة للنادي الأهلي حيث يتحرك بشكل جيد، ولكن عليه أن يحافظ على استمرارية الأداء الفني له”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37