أخبار عاجلة

موسيماني: أنا خاسر سيء.. وأتعرض للإقالة أسبوعيًا

علق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على خسارة الفريق الأحمر بطولة دوري أبطال افريقيا أمام الوداد المغربي.

اقرا ايضا .. فيريرا يجتمع برئيس الجهاز الطبي للاطمئنان على المصابين

وقال موسيماني، خلال حوار صحفي أجراه في جنوب إفريقيا ونقلته إذاعة “مترو إف إم””لا أستطيع البكاء على الأربعة أو خمسة كؤوس التي خسرتها في المقابل أستطيع التركيز على الـ18 الذين توجت بهم، ولا يوجد نجاح بدون فشل”.

وأضاف “أنا خاسر سيء جيدا، وأغضب كثيرا عندما أخسر وذلك لأنني أضع الكثير من العمل من أجل الفوز في كل وأي مباراة أخوضها”.

وواصل: “لا يوجد نجاح بدون انتكاسات، أكبر خطأ لنا في نهائي إفريقيا كان استقبالنا لذلك الهدف الأول”.

وعن عدم لعبه لكرة جميلة قال: “أحيانا يقول الناس إن بيتسو لا يلعب أكثر كرة جذابة فأنت لا تستطيع اللعب بشكل جميل دائما، فسوف تخسر”، مشددًا”أفضل الفوز بالمباريات عن لعب كرة قدم جميلة”.

وعن الانتقادات التي يتلقاها في مصر وصفها موسيماني كأنه يقال كل أسبوع في الأهلي وقال: “أنا أتعرض للإقالة كل أسبوع في الأهلي”.

وعاد موسيماني للحديث عن طريقته في لعب كرة القدم أوضح “أؤمن بجودة طريقتنا، فنحن نبني اللعب من الخلف ونلعب ببعض التعقيد، كي أكون أمينا هكذا كنت ألعب في سوبر سبورت وصنداونز والأمر كذلك مازال مستمرا في تلك الفرق”.

وأكمل “أعتقد أن صنداونز على سبيل المثال نجح في تحسين ما تركته، لقد أخذوا فريقا بنيته للفوز بدوري أبطال إفريقيا وأضافوا إليه لاعبين جدد وأنا أحب ما يقومون به”.

وواصل “صنداونز سيفوز بدوري أبطال إفريقيا مجددا فقط عليهم التحلي بالصبر”.

وأردف “وبالعودة للحديث عن طريقتي فأعتقد أنها ليست طريقة مانشستر سيتي أو ليفربول أو باريس سان جيرمان إنها طريقتي والتي أعتقد أن كرة القدم يجب أن تُلعب بها وأردت اختبارها في إفريقيا”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37