أخبار عاجلة

بيراميدز يضرب الإسماعيلي برباعية نظيفة في الدوري

حقق بيراميدز فوزًا كبيرًا على الإسماعيلي، بأربع أهداف نظيفة، في المباراة التي جعتهما ضمن الجولة الـ26 من بطولة الدوري المصري.

اقرا ايضا .. سواريش: غيرنا طريقة اللعب بسبب الإصابات

تقدم عبدالله السعيد لبيراميدز في الدقيقة الـ6 من عمر المباراة، : تمريرة من رمضان صبحي إلى عبد الله السعيد المتمركز على حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة رائعة اخترقت شباك محمد فوزي حارس مرمى الإسماعيلي، وعزز رمضان صبحي تقدم بيراميدز في الدقيقة الـ33 من عمر المباراة، كرة عرضية من عبد الله السعيد من يسار منطقة الجزاء لتمر من الجميع وتصل إلى رمضان صبحي الذي سدد كرة على الطائر من لمسة واحدة سكنت الشباك.

وعاد وسجل رمضان صبحي الهدف الثالث لبيرامديز والثاني له في الدقيقة الـ38 من عمر الشوط، تسديدة من رمضان صبحي من علامة الجزاء في منتصف المرمى لتسكن شباك حارس مرمى الإسماعيلي.

وأهدر رمضان صبحي ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، تصدي لها محمد فوزي حارس الإسماعيلي.

وفي الشوط الثاني تمكن محمود صابر من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الـ79، بعد تمريرة من وليد الكارتي إلى محمود صابر الذي سدد صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك حارس مرمى الإسماعيلي.

بهذا الفوز رفع بيراميدز رصيده للنقطة الـ56 في المركز الثاني، بينما توقف رصيد الإسماعيلي عند النقطة الـ26 في المركز الرابع عشر.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37