أخبار عاجلة

رمضان صبحي يبحث عن بصمة أولى أمام الزمالك

زياد ياسر

تشهد الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز، مواجهة ساخنة بين الزمالك وبيراميدز على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في ظل المنافسة المحتدمة بين الفريقين بجانب الأهلي على لقب الدوري.

الزمالك يتصدر الدوري برصيد 63 نقطة، بينما يحل بيراميدز ثانيا برصيد 59 نقطة، ويأتي خلفهما الأهلي ب54 نقطة.

ويملك كل فريق أسلحته التي تستطيع صناعة الفارق لصالحه، وأبرزهم في بيراميدز هو رمضان صبحي.

لعب رمضان صبحي ضد الزمالك 12 مرة في مختلف البطولات، عبارة عن 8 مباريات في الدوري، و3 لقاءات في كأس السوبر، ومواجهة وحيدة في بطولة كأس مصر.

وخلال مواجهته ال12 ضد الزمالك، سواء مع الأهلي أو بيراميدز، صنع رمضان صبحي 4 أهداف ولم يسجل مطلقا في الشباك البيضاء، والأهداف التي صنعها كلها بالقميص الأحمر، لكنه مع بيراميدز لم يسجل أو يصنع.

رمضان صبحي واجه الزمالك بقميص بيراميدز مرة وحيدة في الدور الثاني للدوري من الموسم الماضي، في المبارة التي انتهت بالتعادل 1-1، حيث تقدم عبد الله السعيد بهدف لبيراميدز ثم تعادل المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك وقتها من ركلة جزاء.

وتقابل الزمالك مع بيراميدز 8 مرات بمسماه الجديد، خسر خلالها مباراة واحدة فقط في الدور الثاني للدوري، وحسم التعادل 3 مواجهات، بينما فاز الزمالك في 4 مباريات منهم مواجهة في نهائي كأس مصر موسم 2019-2020 بنتيجة (3-0).

وتحت اسم الأسيوطي، تقابل الزمالك مع الفريق 4 مرات، حقق الفوز خلالها بالعلامة الكاملة.

لعب رمضان صبحي مع بيراميدز في الموسم الحالي، 21 مباراة بالدوري، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 4 لزملائه، ولعب أيضا مواجهة وحيدة في كأس مصر دون تسجيل أو صناعة، و8 مباريات في بطولة الكونفيدرالية صنع خلالها هدفا واحدا.

وبشكل عام لعب رمضان صبحي مع بيراميدز منذ انضمامه للفريق السماوي 66 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالها 19 هدفا، وصنع 10 أهداف.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37