أخبار عاجلة
المدرب البرتغالي فيريرا

الزمالك يرقص مع الذئاب ..فيريرا يحذر وغريب يخطط

زياد ياسر

يخوض الزمالك اليوم جولة جديدة بالدورى الكروي عندما يلتقي المقاولون العرب فى تمام الساعة الخامسة مساء ضمن منافسات الاسبوع التاسع الدورى العام .

ويحتل الزمالك المركز الثاني بترتيب جدول الدوري، برصيد 20 نقطة، بينما يتواجد المقاولون العرب في المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

واختتم الزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا استعداداته لمواجهة المقاولون ثم أعلن جهازه الفنى قائمة المباراة وانتظم اللاعبون فى معسكر مغلق وهم فى حالة تركيز بحثا عن نقاط المباراة .

وعقد فيريرا جلسة مطولة مع لاعبيه وطالبهم بضرورة إستمرار قطار الانتصارات بعد مباراة حرس الحدود التى فاز فيها الابيض برباعية نظيفة والتي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتجدر الاشارة أن الزمالك يتطلع للحفاظ على الدرع الموسم الثالث على التوالى وذلك بعدما حصد اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية في المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثاني في منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلي الثالث.

الزمالك لم يسيطر فقط على لقب الدوري، بل تمكن من السيطرة على صدارة تهديف المسابقة في موسم 2021-22، بعد فوز أحمد السيد “زيزو” بلقب هداف الدوري المصري برصيد 19 هدفًا، متفوقًا بفارق أربعة أهداف عن مروان حمدي مهاجم سموحة السابق، والذي انتقل في الموسم الجديد إلى النادي المصري.

وخاض لاعبو الزمالك مرانهم الجماعي، تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، أمس الأول وشهد المران جلسة خاصة بين فيريرا واللاعبين، إذ طالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز ومواصلة الانتصارات، مؤكدا أن جميع المباريات مهمة، ولا مجال لإهدار النقاط.

وعاد عبدالله جمعة الظهير الأيسر للمشاركة في التدريبات بشكل منتظم، بعد التعافي من إصابة نزلة برد، ليصبح جاهزا من الناحية الطبية للمباريات المقبلة.

كما شارك محمد عبد الشافي، في التقسيمة الفنية، بعدما تعافى من الإصابة في الركبة، والانتهاء من البرنامج التأهيلي خلال الفترة الماضية.

وحرص فيريرا على تحذير لاعبيه و منح تعليمات فنية خاصة لنبيل عماد “دونجا”، حول أهمية الاعتماد على التسديدات، بجانب الدور المتقن الذي يلعبه بالتمريرات الطولية لزملائه.

وأدى مصطفى شلبي تدريبات فنية خاصة بالكرة، تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال، بعدما أنهى الجزء الأول من البرنامج التأهيلي الخاص به للتعافي من الشد العضلي الذي أصابه.

على الجانب الآخر يتطلع المقاولون للدفاع عن أحلامه المشروعة تحت قيادة الكابتن شوقي غريب مديره الفني الذى يخطط بمفاجأة ويأمل حصد نقاط المباراة والقفز خطوة نحو الأمام فى جدول المسابقة .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37