أخبار عاجلة

مصير فيريرا فى قبضة بيراميدز و الاهلي !

يختتم الزمالك تدريباته اليوم استعدادا للقاء بيراميدز غدا فى نصف نهائي كأس مصر لكرة القدم النسخة الماضية ، ويتطلع الزمالك بقيادة فيريرا المدير الفني لتصحيح الأوضاع بعد النتائج المتذبذبة التى ضربت الفريق فى الأسابيع السابقة بالدورى وستكون مباراة بيراميدز غدا ومن بعدها مباراة القمة مع الاهلى السبت المقبل فى الدورى مؤثرتان فى مصير فيريرا مع الزمالك طبقا لتصريحات بعض القريبين من الأحداث فى النادى الذين أكدوا أنه سيكون من الصعب استمرار فيريرا إذا استمرت النتائج السلبية للفريق .

اقرا ايضا .. حكيمي العربي الوحيد .. فى التشكيل المثالى لعام 2022

على جانب آخر ودع أوباما لاعب الزمالك المنتقل إلى الحزم السعودى جمهور الزمالك عبر حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي وقال أوباما : “جماهير الزمالك العظيمة اطلب منكم الدعاء لي بالتوفيق وأنا على اعتاب خوض تجربه جديدة في حياتي المهنية كلاعب.


وتابع أوباما : جمهور الزمالك الغالي مازالت أصواتكم وأفراحكم ودعمكم لنا في كل مباراة وبعد كل انجاز باقية في اذاني عشنا سويا سنوات عديدة من الانتصارات والإنجازات وكنتم أنتم المحفز الأول والداعم الأول لنا كلاعبين.


واختتم حديثه قائلًا: سوف أشتاق إلى أصواتكم في المدرجات ولن أقول لكم وداعًا ولكن إلى لقاء أخر في يوم من الأيام؛ أن لم يكن كلاعب في الزمالك سوف يكون في مدرجات التالتة يمين كمشجع.


وعلى طريقة المثل الشعبي “اللي يتلسع من الشوربة ينفخ في الزبادي” يتطلع الزمالك للتعلم من الميركاتو الصيفي الذى جاء مخيبا وصادما بإبرام صفقات ناجحة فى الميركاتو الشتوي الجاري وذلك لتعزيز صفوفه بحثا عن تعديل مسار نتائج فريق الكرة الأول التى ساءت وتراجعت فى الأسابيع الأخيرة وسط الكثير من علامات الجدل والاستفهام ، وتضمن الميركاتو السابق : السنغالي إبراهيما نداي الذى تلازمه الاصابة منذ قدومه والبنيني سامسون أكينيولا الذى لم يقدم أوراق اعتماده حتى الآن ،و المغربي زكريا الوردي الذى فسخ عقده ورحل بالتراضي .


ويبذل الزمالك مساعي لا تتوقف من أجل إبرام صفقة سوبر بالتعاقد مع النيجيري جون إيبوكا لاعب سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وقال مصدر أن الزمالك اتفق مع مسؤولي سيراميكا، على كافة الأمور الخاصة بانتقال اللاعب إلى القلعة البيضاء وأضاف أنه كان هناك اختلاف بين مسؤولي الناديين في جلسة الخميس الماضي ، وجرى الاتفاق على صفقة تبادلية، ينتقل بموجبها التونسي سيف الدين الجزيري إلى سيراميكا وشارك إيبوكا (26 عاما) في 12 مباراة مع سيراميكا كليوباترا هذا الموسم، وسجل 3 أهداف وصنع آخر.


وتجدر الاشارة الى أن البنيني سامسون لم يشارك أساسيا بقميص الزمالك، إلا في لقاء وحيد أمام الداخلية، بينما ظهر كبديل في 8 مباريات، ضد سيراميكا كليوباترا وسموحة وبيراميدز والبنك الأهلي وحرس الحدود والإسماعيلي وأسوان والاتحاد السكندري .

وسجل سامسون هدفا وحيدا أمام سموحة، ولم يقنع فيريرا بالاعتماد عليه أساسيا حتى الآن أما السنغالي إبراهيم نداي، لاعب لوزيرن السويسري السابق، الذي لعب في الدوري المصري من قبل، ضمن صفوف وادي دجلة لم يشارك مع الزمالك سوى في 3 مباريات فقط، بمعدل 205 دقائق، وذلك أمام الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل، وفي مباراتي فلامبو البوروندى بدوري أبطال إفريقيا .

ونجح نداي في تسجيل هدف وحيد مع الزمالك أمام فلامبو، ثم غاب عن صفوف القلعة البيضاء، منذ منتصف شهر أكتوبر الماضي بعدما تعرض لإصابة خطيرة بقطع جزئي في أوتار العضلة، حيث يخضع حاليا لبرنامج تأهيلي وعلاجي مكثف ، وتؤكد كل الاخبار الوارده من النادى ان السنغالى ابراهيما نداى يقترب من العوده الى تدريبات الفريق الجماعية.

يختتم السنغالي مرحلة التأهيل الخاصة به، قبل ان يتقرر بصورة نهائية عودته الى تدريبات الفريق الجماعية بقرار الجهاز الطبى وحتى الان لم يتحدد موعد محدد لظهور ابراهيما نداى فى التدريبات ، فيريرا ومعه الجهاز الطبى يرفض المجازفة باللاعب تحت أى ظرف، قبل التأكد تماماً من شفائه، حيث سيكون الدفع به تدريجى.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37