أخبار عاجلة

زوران يحسم موقف لاعب الاتحاد.. ويستعجل رحيل سمبوريه

زياد ياسر

طالب الصربي زوران مانولوفيتش، المدير الفني للاتحاد السكندري، بضرورة إنهاء إجراءات رحيل البوركيني سعيدو سمبوريه، لاعب وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وعلم العب كوره أن زوران لا يرغب في بقاء اللاعب منذ فترة، وعلى إثر ذلك كان خارج حساباته في مباريات الفريق طوال الفترة الماضية.

كما تمسك المدرب الصربي ببقاء إسلام عبد النعيم مع الفريق، وعدم رحيله خلال الفترة الحالية، حيث قام بالاعتماد على اللاعب في مباريات الفريق الأخيرة ببطولة الدوري الممتاز.

من جانبه، عقد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري جلسة مع كل من الصربي زوران مانولوفيتش، والألماني هنريك رودل المدير الفني لفريق كرة السلة بالنادي.

وقال محمد مصيلحي في تصريحات ل العب كوره: “عقدت جلسة بالفعل مع زوران ورودل وكان لقاء هادفا، حيث كان الحديث عن مستقبل الفريقين في بطولتي الدوري”.

وأضاف: “أيضا تحدثت مع هنريك رودل حول النتائج المميزة التي يحققها فريق كرة السلة في دوري السوبر، حيث يقدم الفريق مستوى ثابتا منذ تولي الألماني القيادة الفنية للفريق، وأتمنى أن يواصل الفريق صحوته في البطولة وإعادة الدوري لقلعة الشاطبي من جديد”.

يذكر أن نادي الاتحاد السكندري قد تعاقد مع زوران مانولوفيتش قبل انطلاق الموسم الحالي، وذلك لتولي تدريب فريق الكرة.

بينما تم التعاقد مع هنريك رودل عقب البطولة العربية للأندية، حيث كان الصربي ميودراج بيرزيتش مديرا فنيا للفريق في ذلك الوقت، إلا أنه تم فسخ التعاقد معه بسبب خسارة اللقب العربي.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37