أخبار عاجلة
يورجن كلوب

كلوب: علينا تغيير ما حدث فى المباراة الماضية أمام برايتون

زياد ياسر

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن ثلاثي الفريق روبرتو فيرمينو وديوجو جوتا وفيرجيل فان دايك يحتاجون بضعة أسابيع أخرى قبل العودة من الإصابة.

وتحدث كلوب قبل مواجهة ليفربول أمام برايتون، الأحد المقبل، فى الدور الرابع (الـ32) من كأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب أمريكان إكسبرس كوميونتي.

وقال كلوب فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة،”لا أحد قريب من العودة.. جوتا، فيرمينو وفان دايك بحاجة لبضعة أسابيع قبل الانضمام للتدريبات”.

وعن إقالة لامبارد من تدريب إيفرتون قال، “هذا هو العمل، العام الماضى لم يكن سهلاً ولكنه أدّى بشكل جيد، مع خسارة ريتشارلسون وعدم عودة كالفرت لوين؛ فنعلم جميعنا تأثير الإصابات، نحن كمدربين علينا تقبل ذلك، سيعود.. مازال مدربًا شابًا”.

وعن مواجهة برايتون الماضية علق كلوب، “كانت أسوأ مباراة شاهدتها، علينا تغيير ما حدث، علينا تصعيب الأمور عليهم وسنفعل ذلك”.

وانتهت آخر مباراة بين الفريقين بخسارة ليفربول بثلاثية نظيفة أمام برايتون فى الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الأخير”.

وأشار كلوب إلى أن “ثلاثى الوسط عمل بشكل جيد فى المباريات الأخيرة، سنرى كيف ستسير الأمور لمباراة برايتون، الفتيان يريدون اللعب وإثبات نفسهم”.

وأتم قائلا، “من المهم أمام برايتون أن ندافع بشكل جيد من الخط الهجومي، إذا لم يحدث ذلك فسيمرون منك، لكن اذا تدافع بسبعة لاعبين فلن يكون هناك فرص لهم وعلينا الدفاع بشكل عام”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37