أخبار عاجلة

الإسماعيلي يحارب الديون بخطة شيحة

زياد ياسر

مفاجأة صادمة كشفت عنها الساعات الماضية فى قلعة الإسماعيلي تتمثل فى أن حجم الديون التى يعاني منها النادى وصلت إلى نحو نص مليار جنيه.

وأمام هذه الأزمة المالية الطاحنة التى يعاني منها النادى قام مجلس الإدارة الجديدة بوضع خطة إنقاذ عاجلة تعتمد على ملف متكامل لتنمية الموارد تقدم به د.محمد شيحة نائب رئيس النادى وأحد خبراء التسويق والاستثمار الرياضي الذى سبق وأن ساهم بأفكاره فى تدشين شركة برزينتيشن سبورت التى تحولت بعد فترة وجيزة إلى شركة كبري استحوذت على الحقوق التجارية والفضائية للدورى الممتاز.

ومن جانبه شدد مجلس ادارة النادى الاساعيلي برئاسة اللواء ابو بكر الحديدي رئيس النادى على ضرورة الحفاظ على حقوق النادى الاسماعيلي داخليا و خارجيا وكذا عدم السماح لاى جهه بإستغلال اسم النادى او العلامة التجارية الخاصه به سواء بانشاء اكاديميات تحمل اسم النادى او شعاره او صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي او ملابس رياضيه … الخ.

وحذر مجلس ادارة النادى الاسماعيلي كل من يستخدم اسم النادى الاسماعيلي او ما يلقب به وكذلك الاسم التجاري و العلامة التجاريه للنادى دون الحصول على موافقه مسبقه من ادارة النادى بأنه ينتهك حقوق النادى القانونيه و الادبيه و يخالف نصى المادتين 12 & 31 من القانون الرياضي رقم 71 لسنه 2017 و اللتان تحظران استخدام العلامة التجاريه و الاسم التجاري و الشارات و العلامات الخاصه بالنادى دون الاتفاق مع الهيئة المالكه للاسم التجاري وهو الأمر الذى يعطى الحق للنادى الاسماعيلي فى مطالبة من يخالف ذلك بالتعويض عن الاضرار المالية و الادبيه واتخاذ كافة الاجراءات القانونية المقررة.

وياتى كل هذا حفاظا على حقوق النادى الاسماعيلي فى الداخل و الخارج راجيا من كل محب للنادى الاسماعيلي على الوقوف خلفه فيمايتخذه من قرارات تحفظ للنادى كافة حقوقه على كل المستويات و الاصعده

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37