أخبار عاجلة

الاهلى يجهز “متولى والسولية” لمواجهة الهلال بدوري الابطال

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الجمعة إلي تدريباته في اجواء رمضانية استعدادًا للمواجهة المرتقبة والمهمة امام الهلال السوداني في ختام دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا والتي يترتب عليها مشوار الفريق في البطولة والتي ستحسم التذكرة الأخيرة للتأهل للدور ربع النهائي..حيث يحتاج الأهلي للفوز لضمان حسم التأهل بما يوازى فارق الأهداف بينهما.

اقرا اايضا .. مفاجأة .. نادي بيرنلي الإنجليزي يسعى للتعاقد مع بيرسي تاو

وكان أول طرق الحشد للقاء هو تحركات الإدارة داخل الأهلي للحصول علي موافقات أمنية لدخول اكبر قدر من الجماهير واللعب باستاد القاهرة وهما المطلبين الذان تحققًا بنجاح .. وسيلعب الأهلي في ملعبه المفضل بحضور 50 ألف مشجع..

ويركز كولر في المرحلة الأولي من التدريبات علي اعادة اللياقة البدنية والارتقاء بها من جديد بعد فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون بعد العودة من الرحلة الأفريقية الطويلة في جنوب افريقيا و الكاميرون ولكن دون رفع الاحمال في الايام الأولي للحفاظ علي اللاعبين من الاجهاد أو التعرض للاصابات.


والجانب الثاني هو تأهيل المصابين والذين تقلص عددهم بالفعل بعد ان كان هناك كتيبة من المصابين داخل الفريق وتبقي فقط محمود متولي من الحرس الاساسي الذي يعاني من الاصابة ومن المنتظر ان يخضع لفحوصات طبية اليوم للتعرف علي اخر تطورات حالته وان كانت الموشرات الأخيرة تشير إلي اقتراب عودته وإمكانية لحاقه بدرجة كبيرة بلقاء الهلال.


كما خرجت بعض التسريبات من داخل الفريق تشير إلي عدم جاهزية عمرو السولية وانه ليس في كامل جاهزيته ولكن من المتوقع ايضا ان يكون جاهزًا لموقعة الهلال.


حيث يعد حاليًا الشغل الشاغل لكولر وجهاز الأهلي هو اعداد القوة الضاربة.. املا في عدم إصابة احد من النجوم المنضمين للمنتخبات.


ومن ناحية أخرى، كلف كولر ،أخصائى التغذية بوضع برنامج غذائى خاص للاعبى الأهلى في شهر رمضان يتضمن الحفاظ على أوزانهم.
وحذر المدير الفنى لاعبى الفريق من الإفراط فى تناول اللحوم والحلويات خوفا من زيادة الوزن.


وعلى صعيد متصل استجاب مجلس الاهلى لطلبات كولر للمرة الثانية وتم الاعتذار عن المشاركة فى كأس الرابطة لضيق الوقت ، وكانت المرة الأولى عندما اعتذر عن المشاركة فى البطولة العربية.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37