أخبار عاجلة

بعد رحيل فيريرا .. الزمالك حيران بين الوطنى والأجنبي !

وجه الزمالك الشكر للمدير الفني البرتغالي فيريرا على الفترة الماضية وما قدمه للنادي منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق وتنازله عن 75 % من قيمة مستحقاته المتأخرة ويسعي أمير مرتضى منصور المشرف على الفريق.

اقرا اايضا .. مفاجأة .. نادي بيرنلي الإنجليزي يسعى للتعاقد مع بيرسي تاو


الى توفير جهاز فنى كامل على أعلى مستوى لتعديل مسار الكرة بالنادى .. ويدرس الزمالك عدد من السيير الذاتيه لبعض المدربين الأجانب من بينهم : فايلر و رامون دياذ و جروس و تاكيس جونياس ، ورغم إصرار أمير على التعاقد مع مدرب أجنبي إلا أن مسئولين بالزمالك يؤكدون أن المدرب الجديد سيكون وطني ومن أبناء الزمالك الذين دربوا الفريق سابقا .

وبشكل عام يقود الزمالك حاليا كل من :أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي لحين حسم هوية المدرب الجديد والذى مازالت و خاض الفريق الزمالك تدريبه امس الخميس أول أيام شهر رمضان الكريم، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي يوم الاحد المقبل في بطولة كأس الرابطة .

على جانب آخر ينتظر يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر لاعبا الفريق تجديد تعاقدهما مع النادى الأبيض، خصوصاً أن عقدهما ينقضي بنهاية الموسم الجاري، ويحق لهما التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية.

وشهدت التدريبات انتظام المغربي أحمد بلحاج لاعب الفريق عقب عودته من بلاده، بعدما سافر إلى المغرب لزيارة أسرته خلال فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون في الفترة الماضية..وأدى التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق فقرة تدريبات تأهيلية على هامش المران في ظل الإصابة التي يعاني منها في الركبة وأبعدته عن المشاركة مع الزمالك .

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37